سياسة عربية

حريق في محطة قطار الحرمين في جدة.. توقف عن العمل (شاهد)

لا إصابات معلنة في الحريق- جيتي
لا إصابات معلنة في الحريق- جيتي

باشرت كوادر الدفاع المدني السعودي، في إطفاء حريق في محطة قطار الحرمين بمدينة جدة، وذلك بحسب تغريدة لإمارة مكة المكرمة على "تويتر".

وأعلنت الإمارة، أن حريقا اندلع في سقف محطة القطار، ولم تسجل أي إصابات، فيما تم توقيف القطار حتى إشعار آخر.

 

 

 

 

 


وتدخل طيران عمودي، للمشاركة في عملية إطفاء الحريق الذي وصفته بـ"المتطور".

وقالت صحيفة عكاظ، إن "الدفاع المدني يباشر في إطفاء حريق محطة قطار الحرمين بحي السليمانية في جدة من الأرض والجو".

 

 

 

 

 


ووصف الموقع الإلكتروني السعودي "سبق"، الحريق بـ "المتطور"، مشيرا إلى مواصلة فرق الإطفاء والإنقاذ عملية السيطرة على الحريق، والاستعانة بالطيران العمودي.

وقال الموقع، إن الحريق "تسبب في إيقاف رحلات القطار، وارتفاع ألسنة اللهب إلى مسافات بعيدة، فيما يجري إجلاء أشخاص من داخل الصالات".

 

وأعلن المستشفى الجامعي في جدة، انتهاء حالة الاستعداد واكتمال علاج الحالات التي تم توجيهها إلى قسم الطوارئ.

 

وبلغت تكلفة خط السكك الحديدية لقطار الحرمين 6.7 مليار يورو (7.3 مليار دولار) ويقطع مسافة 450 كيلومترا ويربط مدينتي مكة والمدينة بمدينة جدة المطلة على البحر الأحمر. وافتتح المشروع في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي.



التعليقات (2)
هشام علوان
الأحد، 29-09-2019 01:21 م
شوف ازززاي البهايم دول بيتكبروا عن الاعتراف بالمصايب اللي بيعملوها .. بدل ما يقولوا حريق ضخم قالوا حريق "متطور" ! يعني انتو كده خلاص ضحكتوا علينا يا شوية بقر ؟
الاكوان المتعددة
الأحد، 29-09-2019 12:31 م
نصر من الله اللتي نفذها الحوثي وقتل فيها مئات من الجنود السعوديين واسر الالاف وكما تم الاستيلاء علئ لواين سعوديين دفعة واحدة وهذة عملية كبيرة طبعاً لكل شخص عدو هناك من قال للفغم او اتفق معة بسبب قربة من سلمان وملاصقتة لة اخبر سلمان العاجز ان ابنة محمد فشل في ادارة الدولة وضيعها وماكان للغورلاء محمد الا ان اغتالة والتخلص منة عن طريق واحد من اعدائة وقتل الاخر دفعة واحدة للعلم البدوي محمد هوا من قتل جمال والفغم وابن عمة مقرن مع محاولات قتلي المستمرة بلقمر الصناعي الاسرائيلي اللذي قام محمد بدفع رشوة لنتنياهو وترامبكوشنر للتستر علية

خبر عاجل