سياسة عربية

ضاحي خلفان يقر بـ"قوة تأثير الإعلام القطري"

تغريدة خلفان لم تكن الأولى التي تشيد بالإعلام القطري فقد سبقه في ذلك أكاديمي إماراتي- حسابه في تويتر
تغريدة خلفان لم تكن الأولى التي تشيد بالإعلام القطري فقد سبقه في ذلك أكاديمي إماراتي- حسابه في تويتر

غرد نائب قائد شرطة دبي السابق، الفريق ضاحي خلفان، عبر تويتر صباح اليوم، تغريدة وصف فيها قوة وتأثير الإعلام القطري، بعد يوم من اعتذاره من إعلاميي قناة الجزيرة فيصل القاسم وجمال ريان، وآخرين.

 

وفال خلفان: "‏كنت أسمع دائما عن قوة وتأثير الاعلام القطري وتفوقه في المنطقة وكنت أرد على كثير من الخليجيين بأنه لا عليكم منه.. ولكنه في الحقيقة اعترف اليوم بأن إعلامها وشبكات تواصلها الاجتماعي استطاعت أن تحقق أهدافها وتشوه صورة خصومها.. فهي لا تترك سبيلا إلا اتخذته للوصول إلى الغاية المطلوبة".

 

 

 

 

وكان خلفان قال في تغريدة حذفها أمس: "أنا شخصيا أعتذر لتنظيم الإخوان، ولعزمي بشارة، وفيصل القاسم، وجمال ريان، وللحمدين، ولكل التنظيمات الإرهابية التي شنت حملات مسمومة ضد الإمارات".

 

اقرأ أيضا: أكاديمي إماراتي عن قطر: خطابهم أقوى.. وسجال مع غادة عويس
 

يشار إلى أن تغريدة خلفان، لم تكن الأولى إماراتيا التي تشيد بالإعلام القطري، فقد سبقه في ذلك الأكاديمي عبد الخالق عبد الله، في تغريدة سابقة له قال فيها: "أقولها بكل صراحة خطابهم الإعلامي أقوى تأثيراً في الرأي العام العربي والعالمي من خطابنا الإعلامي".

التعليقات (6)
فوزي الصحراوي
الأربعاء، 04-09-2019 10:11 ص
ماذا عساي ان اقول لخلفان؟هذا الرجل ارتبط اسمه بكل الاغتيالات التي طالت سياسيين مسلمين.وارتبط اسمه في ضخ اموالا طائلة في ايادي الملحدين ضد وصول المسلمين الى الحكم في مصر وتونس وليبيا واليمن والمغرب والجزائر والسودان وفي كل دولة اسلامية.ينوب على الصهيونية العالمية في ضرب الاسلام والمسلمين.كان للشيخ زايد رحمه الله الاياد البيضاء على الدول العربية والاسلامية.خليفته الحالي مغيب.خليفة بن زايد.مغيب وغير موجود الابالاسم فقط.ولي عهد الامارات.انسلخ من الايادي البيضاء لابيه رحمه الله.واستبدلها بايادي ملطخة بدماء العرب والمسلمين.وهكذا هو وبن سلمان نصبوا نفسيهما اداة مسخرة في ايادياليهود ضد الاسلام والمسلمين.فحسبنا الله ونعم الوكيل
من سدني
الإثنين، 02-09-2019 11:49 م
مره ثانيه نصيحه من مشفق ياخلفان اهرب بجلدك قبل ان تكون كبش فداء للزعران حكامك وانت اعلم بغدرهم وان ليس لهم أمان قدم طلب لجوء لزيمبابوي وهناك غير حلاسك وبعدها بتضيع بين الجموع وبتكون نفدت بريشك قبل ماتصير بخبر كان ترى الجماعه عينهم حمره منك.
العسيري
الإثنين، 02-09-2019 06:28 م
انها قوة الحق وليست قوة الاعلام
محمد الحويطات
الإثنين، 02-09-2019 01:25 م
اهم شيئ في قوة التاثير واستدامته وتحقيقه لاهدافه هو الصدق فمن يكذب او يخالف رغبات الشعوب والعامه فلن يحقق هدفه حتى لو استخدم السلاح وليس الاعلام فقط فمصيره الفشل والزوال.
ابن الجبل
الإثنين، 02-09-2019 01:02 م
خرفان يغضب من ينافقهم