حقوق وحريات

محمد ناصر يساند مطر ويدعم حملة "اطمن انت مش لوحدك"

ناصر: إذا نجحت الحملة سأكون أول من يرفع صورة معتز مطر- أرشيفية
ناصر: إذا نجحت الحملة سأكون أول من يرفع صورة معتز مطر- أرشيفية

هاجم الإعلامي المصري المعارض، محمد ناصر، المشاهير الذين لم يتفاعلوا مع حملة "اطمن انت مش لوحدك" التي أطلقها زميله معتز مطر، قائلا إنهم خائفون من أن يذهب الفضل لمطر وحده إذا نجحت.

وتابع بأن المصريين في السجون يعانون، وأن عائلاتهم تعاني، سواء من كان في الخارج منهم أم الداخل، وإن على المشاهير التخلي عن غرورهم.

 

 

 


ودعم ناصر زميله مطر قائلا: "لو نجحت سأكون أول من يحمل صورة لمعتز مطر وأقول إنه بطل".

على جانب آخر، شهدت الحملة تفاعلا واسعا من المصريين في الداخل والخارج، ومن نشطاء عرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل "قاسية" من نظام الانقلاب في مصر.

 

اقرأ أيضا: تفاعل كبير مع حملة "اطمن أنت مش لوحدك" (شاهد)

وكان الإعلامي المعارض معتز مطر، أطلق حملة إلكترونية حث فيها المصريين على تفعيل الرفض الشعبي لحكم رئيس الانقلاب السيسي على أرض الواقع، تحت عنوان "اطمن انت مش لوحدك".

وحث مطر المصريين على كتابة شعارات مناهضة لنظام الانقلاب ورئيسه عبد الفتاح السيسي على العملات الورقية، وهو ما لاقى تفاعلا واسعا بين النشطاء، الذين تداولوا مقاطع مسجلة لهم مع عملات كتب عليها "#اطمن انت مش لوحدك".

 من جهة أخرى، تفاعل نجوم البرامج على مواقع التواصل الاجتماعي من المعارضين مع الحملة.

التعليقات (3)
واحد من الناس.. هذا عيب العرب من يطلق فكرة يتصور و من حوله انه صاحب فضل يجب ان يجازى عليه
الثلاثاء، 12-03-2019 06:51 ص
.... الوطنية ليست هكذا ... فمن اطلق فكرة له فضله و من نفذها له فضله و من ايدها له فضله و لا غلبة لفضل احدهم على الآخرين
سامح بركات
الثلاثاء، 12-03-2019 12:00 ص
اطمن انت مش لوحدك تحياتي اليك استاذ ناصر وتحياتي الي استاذ معتز واتمني لكم التوفيق وان يمنحكم الله القوة والعزيمه للوقوف امام هؤلاء الفاسدين الخونه عبيد السلطه والمال ..واستغرب لماذا يفعلون كل هذا قتل وسرقه ونفاق وتكبر وتعالي علي الشعب . والي متي والي اين ..استغرب من كل الاعلاميين المصريين المنافقين الخونه هم شركاء مع النظام يقتلون الشعب بدم بارد ..وشكرا واسف علي الاطاله
مصري
الإثنين، 11-03-2019 06:36 م
و لماذا لا تكون حملة عربية موحدة من جميع الشعوب العربية الرافضه لكل أنظمة الحكم العميلة التي لا تخدم سوي مصالح الصهيونية مثل بن زايد و بن سلمان و السيسي و غيرهم و غيرهم من طواغيت التحكم و السيطرة علي مقدرات الشعوب العربية و تقيدها في أغلال التخلف و الجهل و المرض و الفقر دعونا ننطلق فنحن في النهاية يقودنا مصير واحد و هدف واحد هيا نبدأ البداية الصحيحة و الله غالب علي أمره .