أخبار متعلقة

الصحة المصرية

السيسي: نمر بلحظة هامة.. وأعداء الوطن يشككون في إنجازاتنا

قال رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي إن من وصفهم بـ "أعداء الوطن" يحاولون التشكيك فيما تقوم الدولة المصرية به من "جهد وإنجاز" في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد..

28-May-20 12:49 PM

نقابي مصري يحذر من قرب انهيار المنظومة الصحية

حذّر أمين صندوق نقابة صيادلة مصر الأسبق، أحمد رامي الحوفي، من "انهيار منظومة الصحة في مصر خلال الأيام المقبلة أو في غضون الأسابيع القليلة القادمة، خاصة إذا ما استمرت حالة الفشل والتردي الصحي التي باتت وضوح الشمس في ضحاها بشأن التعاطي مع أزمة فيروس كورونا المستجد"..

27-May-20 04:26 PM

حملة باطل ترصد ضعف العدد الرسمي لمصابي كورونا بمصر

قالت حملة باطل المصرية، إنها بدأت تلقي بلاغات الإصابات والوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد في مصر منذ الثالث أيار/ مايو الجاري، منوهة إلى أنها تلقت "منذ هذا التاريخ 14402 بلاغ بالإصابة، و556 بلاغا بالوفيات، وهو تقريبا ضعف عدد الأرقام التي أعلنتها وزارة الصحة عن المدة نفسها"...

22-May-20 12:30 PM

"عربي21" ترصد مبادرات طبية لمساعدة المرضى بمصر.. تفاصيل

وسط ترحيب واسع، انطلقت في الأوساط الطبية في مصر مبادرات مختلفة لمساعدة المواطنين والمرضى على تلقي الاستشارات الطبية اللازمة من مختلف التخصصات عبر تطبيق "الواتس آب" مثل مبادرة "عيادتك على الواتس" والتي لاقت رواجا كبيرا...

19-May-20 02:09 PM

كورونا.. شهادات قاتمة عن تردي الأوضاع الصحية بمصر

بعد كسر حاجز الصمت، تُواصل شهادات الطواقم الطبية داخل القطاعات الصحية في مصر كشف استمرار شكاوى العاملين من أطباء وممرضين وإداريين وعمال من نقص المستلزمات الطبية وإجراءات الوقاية والحماية من فيروس كورونا المستجد..

13-May-20 12:57 PM

حملة باطل بمصر تطلق خدمة للإبلاغ عن مصابي كورونا

أطلقت حملة باطل المعارضة المصرية، الأحد، منصة تفاعلية عبر صفحتها الرسمية على موقع "الفيسبوك" للإبلاغ عن حالات الإصابة أو الوفاة نتيجة فيروس كورونا المستجد...

03-May-20 04:19 PM

البنك الدولي يدعم مصر بـ 7.9 ملايين دولار لمواجهة كورونا

أعلن البنك الدولي، الجمعة، إتاحة 7.9 مليون دولار للحكومة المصرية لتمويل أنشطة الاستجابة الطارئة المتصلة بتفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) المستجد...

03-Apr-20 03:29 PM

مستشرقة إسرائيلية تدعو للحيلولة دون انهيار نظام السيسي

دعت مستشرقة إسرائيلية الغرب للحيلولة دون انهيار نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، الذي توقعت عجزه في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، مشدّدة على ضرورة الاستنفار لمساعدته، ودعمه بشكل كبير في هذا الصدد..

20-Mar-20 05:47 PM

"هكرز" إيرانيون يخترقون موقع الصحة المصرية.. هذا ما تركوه

تعرض موقع وزارة الصحة المصرية الرسمي لاختراق من قراصنة إيرانيين، الذين تركوا رسالة وراءهم، بعد انتهائهم من تهكير الموقع.

01-Feb-20 03:43 PM

تعرف على حقيقة حملات السيسي ضد "فيروس سي".. ودلالاتها

شكك أطباء مصريون ومسؤولون سابقون بوزارة الصحة المصرية، في جدوى الحملة التي أطلقتها الحكومة المصرية، اليوم الاثنين، للكشف المبكر عن مرض "فيروس سي"، والأمراض غير المعدية كارتفاع ضغط الدم، والسكري، والسمنة.

01-Oct-18 01:33 PM

الصحة: بعوضة "زيكا" لا تستوطن مصر لأنها تعيش على مياه نظيفة

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المصرية، خالد مجاهد، الأحد، أن البعوضة الزاعجة الناقلة لفيروس "زيكا" لا تستوطن مصر، وموجودة في أماكن محددة، مؤكدا أنها "تحتاج إلى مياه نظيفة تماما غير موجودة عندنا في الشوارع المصرية".

08-Feb-16 01:11 AM