أخبار متعلقة

الدوري البرازيلي

رونالدو يثير التكهنات بشأن انتقاله إلى الدوري البرازيلي

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ووالدته في صورة مع ماركو براز رئيس نادي فلامنغو البرازيلي، والتي أثارت عاصفة من التكهنات لدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

15-Jan-22 02:18 PM

لاعب يعتدي على الحكم والشرطة تعتقله بتهمة "الشروع بالقتل"

اعتقلت الشرطة البرازيلية لاعبا في الدوري المحلي لكرة القدم بعد اعتدائه على حكم مواجهة داخل أرضية الملعب وذلك بركله في رأسه نتيجة احتسابه لضربة حرة غير مباشرة.

05-Oct-21 07:49 PM

مباراة لكرة القدم تتحول إلى "معركة عنيفة" بين اللاعبين (شاهد)

تحول ملعب مباراة ضمن الجولة الختامية للدوري البرازيلي لكرة القدم للشباب تحت 17 عاما إلى ميدان معركة عنيفة بين اللاعبين.

22-Dec-20 02:25 PM

صدمة.. استئناف الدوري البرازيلي رغم الانتشار الواسع لكورونا

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الإبقاء على موعد انطلاق مسابقة الدوري المحلي يوم 9 آب المقبل، رغم أنه لا يزال بحاجة للحصول على موافقة السلطات الصحية لإقامة البطولة..

07-Jul-20 12:51 PM

لاعب برازيلي يعتدي بشكل "وحشي" على جامع الكرات (فيديو)

في مشهد غريب على لاعبي كرة القدم، قام لاعب نادي اوبيراريو، جيفيرسون ريس، بالاعتداء بشكل وحشي على جامع الكرات في إحدى مباريات الدوري البرازيلي.

21-Feb-18 07:37 PM

إغلاق ملعب لكرة القدم بالبرازيل بسبب مقتل مشجع

أصدرت المحكمة العليا للقضاء الرياضي في البرازيل قراراً بغلق ملعب نادي فاسكو دي غاما في ريو دي جانيرو مؤقتا، بعد وفاة أحد المشجعين خلال اضطرابات وقعت داخله مطلع الأسبوع الجاري.

11-Jul-17 07:28 PM

4 تمريرات كافية لتسجيل أسرع هدف بالدوري البرازيلي (فيديو)

أحرز اللاعب خوان كازاريس هدفا في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد أربع تمريرات فقط من ركلة انطلاق المباراة، التي جمعت فريقه "أتليتيكو مينيرو" بفريق "بوتافوغو" برسم الدورة 12 من البطولة البرازيلية لكرة القدم.

01-Jul-16 05:11 PM

حارس برازيلي يدخل التاريخ بـ"أغرب تصدي" لركلة جزاء (فيديو)

في واحد من أغرب تصديات حراس المرمى لركلات الجزاء، قام حارس مرمى نادي غلوريا دي فاكاريا البرازيلي، رافاييل روبالو، بتصد لا إرادي لركلة لتسديدة لاعب الفريق المنافس بعدما صدها القائم في الوهلة الأولى.

06-Apr-16 06:48 PM

مهاجم برازيلي يسجل هدفا تاريخيا بكرة القدم (فيديو)

حاز الهدف الذي سجله المهاجم البرازيلي ميشيل باستوس، في الدقيقة الـ75 من المباراة التي جمعت فريقه ساوباولو بفريق أتليتيكو منيرو، على إعجاب كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب"، من حيث "التكنيك العالي" والمهارة المميزة..

21-Nov-15 12:09 PM