أخبار متعلقة

الملكة نور

الملكة نور تعلق على تقرير لـHRW ينتقد واقع الحريات بالأردن

علقت الملكة نور، والدة الأمير حمزة شقيق الملك الأردني عبد الله الثاني، على تقرير لمنظمة "هيومن رايتس ووتش" انتقد واقع الحريات في الأردن..

20-Sep-22 10:45 AM

هل يتوافق تقييد حرية الأمير حمزة مع الدستور الأردني؟

أثارت الملكة نور الحسين والدة الأمير حمزة الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني تساؤلات حول مدى دستورية تشكيل مجلس الأسرة المالكة الذي أوصى للملك بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته على خلفية ما عرف بـ"قضية الفتنة"..

23-May-22 06:23 AM

الملكة نور تعترض على مقال تناول نجلها حمزة بسبب "الترجمة"

اعترضت الملكة نور الحسين أرملة العاهل الأردني الراحل، الحسين بن طلال، على مقال تناول قضية نجلها حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك عبدالله الثاني بن الحسين.

11-Apr-22 02:20 PM

الملكة نور ترجو "الحرية" في أقرب وقت لابنها الأمير حمزة

أعربت ملكة الأردن السابقة، نور الحسين، عن أملها بحصول ابنها، حمزة، على "الحرية" في أقرب وقت ممكن، وذلك في أحدث إشارة منها بشأن وضع الأمير الشاب، الذي كان محورا لأحداث شهدتها البلاد قبل أشهر، ووصفت رسميا بـ"الفتنة"..

04-Nov-21 12:24 AM

كيف علقت الملكة نور على إصابة ولي عهد الأردن بكورونا؟

تفاعل نشطاء عبر موقع تويتر، مع تغريدة لملكة الأردن السابقة، نور الحسين، بعد إعلان الديوان الملكي الأردني عن إصابة ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله بفيروس كورونا.

30-Sep-21 08:23 PM

الملكة نور ترد على اتهام نجلها حمزة بالسعي إلى الانقلاب

ردّت الملكة نور على الاتهامات الموجهة لنجلها الأمير حمزة بن الحسين، بمحاولة الانقلاب على أخيه غير الشقيق الملك عبد الله الثاني.

03-Sep-21 04:30 PM

الملكة نور تشكو من "اختراق" هاتفها بعد مكالمة مع الأردن

قالت ملكة الأردن السابقة نور الحسين، إنها تعتقد بحدوث "تدخل" في هاتفها الخاص، بعد إجرائها مكالمة تتعلق بأحفادها في بلادهم..

30-Aug-21 08:25 AM

الملكة نور تكشف عن تواصل "سجن" الأمير حمزة في منزله

كشفت الملكة نور الحسين، والدة الأمير حمزة، الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني، عن تواصل "سجن" ابنها في منزله..

27-Aug-21 03:43 PM

الملكة نور تعيد تغريد تقرير أمريكي عن حاجة الأردن لإصلاحات

أعادت ملكة الأردن السابقة نور الحسين، نشر تقرير أمريكي، يتحدث عن الحاجة لإصلاحات سياسية واقتصادية في الأردن.

25-Aug-21 06:26 PM

الملكة نور تعلق على "تسريب" الأمير حمزة: اغتيال شخصية

علقت الملكة نور الحسين، والدة الأمير حمزة، الأخير غير الشقيق للعاهل الأردني، على تسجيلات صوتية "مسربة"، منسوبة لابنها، في إطار قضية "الفتنة" التي عصفت بالبلاد مؤخرا..

19-Jun-21 04:15 PM

تغريدة للملكة نور عن الأمير حمزة وإشارة لشرعية الحكومة بقضيته

أعادت ملكة الأردن السابقة نور الحسين، التغريد في قضية ابنها الأمير حمزة، ووجهت له اتهامات بوجود "أطماع" تتعلق بالحكم واتصالات بوجهاء عشائر وشخصيات على ارتباط بدول أجنبية..

03-May-21 06:48 AM

الملكة نور تنفي كتابة تغريدة تحمل انتقادا صريحا لملك الأردن

نشرت الملكة نور، أرملة العاهل الأردني الراحل الحسين بن طلال، توضيحات، بشأن التغريدة التي أطلقتها صباح اليوم، والتي تضمنت عبارات انتقاد صريحة للملك، مرفقة بتقرير لـ"فورين بوليسي" تحدث عن أن النظام في الأردن لا يريد الإصلاح.

15-Apr-21 12:04 PM

الملكة نور تأمل أن يكون "رمضان" مصدرا لـ"العدالة"

غرّدت الملكة نور الحسين، والدة الأمير حمزة الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني، متفاعلة مع الحملة التي تطالب برفع القيود عنه..

13-Apr-21 12:33 PM

الملكة نور تتفاعل مع حملة على "تويتر": أين الأمير حمزة؟

تفاعلت الملكة الأردنية السابقة نور الحسين، مع حملة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تسأل: "#أين_الأمير_حمزة".

09-Apr-21 08:21 AM

أميرة أردنية تهاجم الملكة نور إثر حادثة الأمير حمزة.. وتتراجع

هاجمت الأميرة الأردنية فريال -زوجة الأمير محمد بن طلال الشقيق الأصغر للملك الراحل الحسين بن طلال- في تغريدة على حسابها الرسمي في "تويتر" الأحد، الملكة نور والدة الأمير حمزة، قبل أن تقوم بحذف تغريدتها في وقت لاحق..

04-Apr-21 06:34 PM

أعفي من ولاية العهد والأقرب لوالده.. تعرف إلى الأمير حمزة

سلطت حملة الاعتقالات التي شنتها السلطات الأردنية أمس، والتي طالت شخصيات في العائلة المالكة ومسؤولين كبارا، فضلا عن وضع أخ العاهل الأردني الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية، الضوء على شخصيته ومدى ارتباطه بما جرى..

04-Apr-21 09:51 AM

خبر عاجل