أخبار متعلقة

شاشات

مجلة: هذا تأثير شاشات الأجهزة الإلكترونية على الأطفال

نشرت مجلة "سايكولوجي توداي" الأمريكية تقريرا، يسلط الضوء على الآراء المتضاربة حول تأثيرات الشاشات على الأطفال والمراهقين، حيث أنجز باحثون واختصاصيون دراسات عديدة للنظر في قضية الشاشات..

24-Dec-18 08:54 AM

بحلول 2030.. السعودية الأولى في المنطقة بعدد شاشات السينما

قال تقرير صادر عن شركة "pwc" الاستشارية إن السعودية "ستتفوق" على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعدد شاشات السينما خلال السنوات القليلة القادمة..

04-Nov-18 03:54 PM

باحثون: الشاشات غير القابلة للكسر أصبحت حقيقة

تُعد الشاشة أكثر جزء مكلف ماديا في الهاتف حين يتم استبدالها، ولهذا أحيانا يلجأ البعض لشراء هاتف جديد، عوضا عن تغيرها.

20-Dec-17 02:36 AM

تقنية جديدة للتفاعل مع الشاشات قد تقضي على "الريموت كونترول"

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن ابتكار باحثون في جامعة بريطانية تقنية جديدة تسمح للمستخدمين التفاعل مع شاشات التلفاز عبر حركة اليد وإيماءات الجسد، دون استخدام الريموت كونترول أو أي جهاز موجه.

03-Oct-17 12:13 AM

تعرف على تطوير شاشات هواتف ذكية غير قابلة للكسر

تمكن علماء من تطوير مادة جديدة غير قابلة للكسر تدخل في صناعة شاشات الأجهزة الإلكترونية المحمولة، ولا تتميز المادة الجديدة بالصلابة فحسب، بل أيضا بقدرتها على ترشيد الطاقة وسرعة توصيل الكهرباء.

16-Jun-17 11:50 PM

كيف نحمي أعيننا من شاشات التلفاز والحاسوب والهاتف؟

نشرت مجلة "كويداتي بلوس" الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن كيفية ضمان حماية العين من الشاشة، مشيرة إلى أن هناك عديد النصائح الفعالة التي يقدمها الخبراء في هذا السياق؛ منها قاعدة 20ـ 20ـ 20.

27-Apr-17 01:00 PM

تنظيم الدولة يرى في رئاسة ترامب فرصة لنفض غبار الهزائم

وضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هدف القضاء على تنظيم الدولة نصب عينيه، غير أن إسلاميين وبعض المحللين يقولون إن أفعاله قد تقوي سعي التنظيم لتنفيذ أهدافه بدفع مجندين جدد للارتماء في أحضانه، وحفز آخرين على ارتكاب هجمات على الأراضي الأمريكية.

08-Feb-17 01:49 AM

هواتف بشاشات قابلة للطي في الأسواق هذا العام

كشفت شركة سامسونج الكورية عن تصنيعها هواتف نقالة مزودة بشاشات قابلة للطي، مسجلة براءة اختراع جديد للآلية التي تم تصنيع الجهاز فيها.

08-Feb-17 01:41 AM

خبر عاجل