أخبار متعلقة

لوفيغارو

رفض دولي لطلب روسيا التحقيق في تطوير أمريكا سلاحا بيولوجيا

رفض مجلس الأمن الدولي، مشروع قرار صاغته روسيا، من أجل إجراء تحقيق في الاتهامات التي وجهتها لواشنطن، بتطوير مشروع أسلحة بيولوجية في أوكرانيا.

03-Nov-22 12:19 PM

"الأسلحة البيولوجية" الأمريكية بأوكرانيا.. حقيقة أم مبرر روسي؟

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن تأكيدات روسية بشأن إنتاج أوكرانيا أسلحة بيولوجية بمساعدة الولايات المتحدة، وسط إصرار أمريكي بأن المختبرات لا تستخدم في صنع الأسلحة، ولكن لتأمين السموم ومسببات الأمراض المهددة للأمن القومي.

15-Mar-22 03:05 PM

لوفيغارو: قيس سعيّد أصبح سبب كل شرور تونس وعللها

اعتبرت صحيفة "لوفيغارو" أن الرئيس قيس سعيّد أصبح سبب كل شرور وعلل تونس، بسبب الإجراءات الاستثنائية التي أعلنها في 25 تموز/ يوليو..

16-Nov-21 11:42 AM

لوفيغارو: محادثات عودة واشنطن لاتفاق النووي بدأت منذ أسابيع

كشفت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، عن أن إدارة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، بدأت منذ ثلاثة أسابيع في محادثات مع الإيرانيين للتحضير لعودة واشنطن إلى اتفاق النووي.

22-Jan-21 11:30 PM

لوفيغارو: ابن سلمان يرغب بعزل والده قبل هزيمة ترامب المحتملة

سلطت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، الضوء على اغتيال عبد العزيز الغم الحارس الشخصي للملك سلمان، السبت الماضي في جدة..

01-Oct-19 06:52 PM

لوفيغارو: الارتباك يخيم على رموز المعارضة في الجزائر

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن مرشحي الانتخابات الرئاسية في الجزائر الذين وجدوا أنفسهم في خضم الاحتجاجات التي تردد صداها على شبكات التواصل الاجتماعي.

01-Mar-19 08:00 PM

ما هو تفسير خيانة الشريك في المنام وفق علم النفس؟

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا، تطرقت من خلاله إلى ماهية الأحلام التي يرى فيها النائم نفسه وهو بصدد خيانة شريك حياته. وفي هذا الصدد، يوجد تفسير علمي يوضح كل التخمينات المحتملة لهذه الظاهرة..

09-Nov-17 08:41 AM

لوفيغارو: نجاح أول عملية بفرنسا لإعادة زرع ذراعي امرأة

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن حادثة مؤلمة جدت في محطة قطار شامبيري في إقليم سافوا التابع لمنطقة رون ألب شرق فرنسا، حيث سقطت امرأة في عقدها الثالث..

26-Aug-17 06:24 PM

لوفيغارو: الجزائر.. دولة الرجل العجوز في مفترق الطرق

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، تقريرا حول المفارقات التي تعيشها الجزائر، خاصة في ظل الركود السياسي والاجتماعي والاقتصادي الذي تشهده البلاد تحت حكم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة..

24-Feb-16 04:00 PM

حزب الله ينفي عمالة نجل مغنية لأمريكا وإسرائيل

صدر بيان عن الإعلام الحربي التابع لحزب الله ينفي الأخبار المتداولة عن اعتقال الحزب لنجل قائده العسكري السابق عماد مغنية.

01-Jan-16 12:56 AM

فرنسا تستعد لتدخل عسكري بليبيا للقضاء على تنظيم الدولة

قالت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية إن باريس حسمت أمرها وبدأت في الإعداد لتدخل عسكري جديد في ليبيا من أجل القضاء على تنظيم الدولة الذي اعتبرته "ورما" يجب التخلص منه.

23-Dec-15 08:37 PM

أهم الجهاديين في سوريا: "الدولة" والنصرة وجيش الإسلام

نشرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية تقريرا حول أهم المجموعات الجهادية المقاتلة في سوريا، حاورت فيه الباحث الفرنسي ومدير مركز الدراسات الاستخباراتية، ألان روديي، حول مختلف توجهات وأهداف هذه المجموعات، والعلاقات التي تربط بينها، وتوزعها الجغرافي في المنطقة ومختلف استراتيجياتها.

06-Nov-15 01:25 AM

المبادرات الروسية لا تستطيع حل الأزمة السورية

نشرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية تقريرا تعرضت فيه إلى الصعوبات التي تواجهها المفاوضات حول الملف السوري، قالت فيه إن تذبذب الموقف الروسي بين رغبة المجتمع الدولي ورغبة إيران

20-Aug-15 08:19 PM

لوفيغارو: حلفاء النظام السوري يشعرون أن ساعته اقتربت

نشرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية تقريرا حول الوضع السوري، في ظل اقتراب المواجهات المسلحة من مناطق حيوية بالنسبة للنظام، وتداول أخبار حول وجود خلافات داخل الطائفة العلوية التي ينتمي إليها بشار الأسد، ما أدى لتكثيف التحركات الدولية في هذا الملف، وفتح الباب أمام التفكير في مرحلة ما بعد الأسد.

12-Aug-15 02:37 AM

لوفيغارو: الشبكة العنكبوتية فضاء جديد للجهاد الإلكتروني

كشفت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية في مقال لها بعنوان "المعارك الافتراضية هي السلاح الجديد للجهاديين في فرنسا" مقتطفات من تقرير سري عن "الجهاديين الافتراضيين" وخطرهم على فرنسا.

10-Apr-15 11:52 PM

لوفيغارو: الإسلام في قلب الحملات الانتخابية الفرنسية

نشرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية تقريرا حول موقع المسلمين في الحملات الانتخابات المحلية الفرنسية في ظل انتقال المواجهة الثنائية بين نيكولا ساركوزي ومانويل فالز إلى التبارز حول القضايا التي تهم مسلمي فرنسا، مثل السماح بارتداء الحجاب في الجامعات، وتوفير وجبات خالية من لحم الخنزير في المطاعم الفرنسية.

19-Mar-15 10:57 PM

خبر عاجل