أخبار متعلقة

هجرة اليهود

الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلة

حكومة الاحتلال أعدت خطة لجلب اليهود من روسيا إلى فلسطين المحتلة مستغلة الأزمة في الداخل الروسي، خاصة بعد قرارات بوتين بالتجنيد الإجباري للروس.

24-Sep-22 01:26 PM

دعوة إسرائيلية لهجرة يهودية إلى فلسطين.. "طلقوا ثم سافروا"

قدم مسؤول إسرائيلي رؤيته من أجل جلب اليهود في دول العالم إلى أرض فلسطين المحتلة، لضمان أغلبية يهودية، والتي تضمنت الكثير من الفتاوى اليهودية..

03-Feb-22 08:09 AM

تقرير: نسبة الفقر ترتفع وتطال 20 بالمئة من الإسرائيليين

أكدت وسائل إعلام عبرية، ارتفاع نسبة الفقر بين الإسرائيليين في 2021، وهو ما يشي بفشل سياسيات حكومة الاحتلال في معالجة هذه المشكلة خاصة بعد تفشي وباء كورونا.

31-Dec-21 06:42 PM

مؤرخ فلسطيني يفند مزاعم "العربية" حيال أحداث النكبة

فند مؤرخ فلسطيني، المغالطات التاريخية والمعلومات المزيفة التي وردت في فيلم وثائقي بثته مؤخرا "قناة العربية" السعودية، مؤكدا أن الفيلم اعتمد على "تزوير" الحقائق التاريخية الثابتة لصالح الرواية الإسرائيلية الصهيونية..

29-May-19 01:15 PM

قراءة إحصائية في معدلات هجرة اليهود من إسرائيل وإليها

قال الكاتب الإسرائيلي في موقع "نيوز ون" الإخباري إيهود فليرسمان إن "هناك تراجعا في أعداد اليهود المهاجرين من إسرائيل إلى الخارج..

22-Sep-18 01:27 PM

العثور على سبعة جثث في شمال سيناء

أعلنت مصادر أمنية بمحافظة بشمال سيناء، أن عناصر مسلحة من ?‏"ولاية سيناء?"، التي كانت تسمى"أنصار بيت المقدس"، ألقوا صباح الاثنين جثة شاب من أهالي سيناء يدعى محمد برهم عطية، وعمره 33 عاما من سكان الشيخ زويد، على طريق قرية "الشلاق" جنوب الشيخ زويد، بعد قتله بست رصاصات بالرأس والصدر، حيث عثر الأهالي ع

12-Jan-15 06:26 PM

كيف استغل نتنياهو حادثة باريس لتهجير اليهود الفرنسيين؟

أكد المختص والمتابع للشأن الإسرائيلي الدكتور عمر جعارة أن مشاركة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو برفقة أفيغدور ليبرمان، ونفتالي بينيت ،وايلي شاي رغم نصح الأجهزة الأمنية الإسرائيلية لهم بعدم الذهاب، في مسيرة "الجمهورية" بباريس عقب الاعتداءات الأخيرة.حدد معالم الحكومة الإسرائيلية القادمة

12-Jan-15 06:08 PM