أخبار متعلقة

اسماء البلتاجي

زوجة البلتاجي تنشر صورة لابنتها القتيلة في رابعة (صورة)

بالتزامن مع عرض مسلسل "الاختيار2" الذي يحاول فرض رواية السلطات المصرية لأحداث فض اعتصام رابعة السلمي، وفق نشطاء، الذي أسفر عن مقتل حوالي 1000 متظاهر، نشرت زوجة القيادي الإخواني المعتقل محمد البلتاجي صورة ابنيتهما أسماء (17 عاما) التي لقيت حتفها أثناء فض الأمن المصري للاعتصام.

17-Apr-21 07:39 PM

بكاء السيسي على فتاة سنجار يثير الغضب .. ماذا عن المصريات؟

أثارت دموع السيسي على الفتاة الأيزيدية بمؤتمر الشباب في شرم الشيخ حالة من السخرية والغضب من قائد الانقلاب الذي طالما اعتدى ونظامه على فتيات في عمر الزهور بالقتل والسجن والتحرش والاغتصاب والحرمان من العائل أو الزوج والإبن.

06-Nov-17 09:20 PM

والدة أسماء البلتاجي تعلق على ذكرى مقتل ابنتها "طفلة رابعة"

علقت والدة أسماء البلتاجي بذكرى مقتل طفلتها في مجزرة رابعة العدوية، بعد فض الجيش المصري الاعتصام السلمي بالقوة، ما أدى إلى مقتل المئات من المدنيين..

14-Aug-17 03:09 PM

مشاهد "فض رابعة" التي أبكت قلوب المصريين (فيديوهات)

في مثل هذا اليوم، في 14 آب/ أغسطس 2013؛ وقعت "مجزرة القرن" التي ارتكبتها قوات الانقلاب العسكري في مصر بحق المعتصمين في ميدان رابعة العدوية (شرق القاهرة)، والتي خلفت جرحا غائرا لدى ملايين المصريين والأحرار في العالم..

14-Aug-16 02:27 PM

والدة أسماء البلتاجي ترثيها في ذكرى ميلادها

كتبت السيدة سناء الجواد، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، في ذكرى ميلاد ابنتها التي قضت برصاص الجيش المصري في مجزرة رابعة: "اشتقت إليكِ كثيرًا.. أعلم يا حبيبتي أن الشهادة منزلة تهنئين بها ونغبطك عليها..

03-Jan-15 02:16 PM