أخبار متعلقة

الشيطان

ظهور نادر لسمكة العقرب "الشيطانية" في قاع البحر بالأردن (شاهد)

نجحت الغواصة المحترفة والمصورة تحت الماء، كاثرين هولزر، في رصد لحظة استثنائية لسمكة العقرب الشيطانية وهي تسير بأناقة على قاع البحر، وذلك خلال رحلة استكشافية في مياه البحر الأحمر بخليج العقبة..

23-Feb-24 07:31 AM

مغن أمريكي يرد على اتهامه بـ"عبادة الشيطان" عبر كلمات في أغنية جديدة

لجأ مغن أمريكي شهير للراب، إلى كلمات أغنيته الجديدة، للرد على اتهامه بعبادة الشيطان..

01-Aug-23 06:13 PM

بابا الفاتيكان يحذّر من الشياطين "المؤدبين"

تحدث بابا الفاتيكان عن نوع من الشيطين أطلق عليهم "المؤدبين" وذلك في كتاب صدر، الثلاثاء، وهو عبارة عن حوار مع البابا حول الشيطان.

12-Apr-23 03:21 PM

بعد توقيعه "صفقة مع الشيطان".. المؤبد لبريطاني قتل أختين

أصدرت محكمة بريطانية، الخميس، حكما بالسجن مدى الحياة على مراهق طعن أختين حتى الموت.

29-Oct-21 09:46 PM

ونوس.. العلاقة المتشابكة بين الإنسان والشيطان

فاوست، بشكلٍ مختصر، هو رجلٌ كان قد أبرم عقدًا مع الشيطان، وينص العقد على أن يبيع فاوست روحه مقابل أن يعطيه الشيطان المعرفة المطلقة وكل المتع والملذات، لكن حصول الشيطان على الروح وامتلاكها مشروط بوصول فاوست إلى اللذة والسعادة. ونوس

26-Sep-20 07:52 AM

إيطاليا تقيم دورة لطرد "الأرواح الشريرة" لمعلمي المدارس

أطلقت إيطاليا برنامجا تعليميا جديدا للمعلمين، يدرب المعلمين على كيفية طرد "الأرواح الشريرة".

16-Feb-19 02:18 AM

وثيقة القيم الشيطانية

في سبتمبر 1994م عقد بالقاهرة مؤتمر الأمم المتحدة حول السكان، ولقد جاء وفد الأمم المتحدة إلى هذا المؤتمر الذي انعقد في ظلال صعود موجة العولمة، التي تريد صب العالم في قالب منظومة القيم الغربية، التي أفرزتها الحداثة وما بعد الحداثة، وطي صفحة الهويات الحضارية الخاصة بعالم الجنوب، وخاصة عالم الإسلام.

27-Oct-17 08:09 PM

الرئيس هادي: اليمن رهينة بيد مجموعات باعت نفسها للشيطان

قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مساء الاثنين، إن بلاده باتت رهينة بيد مجموعات مراهقة باعت نفسها للشيطان. مجددا دعوته للسلام، وتوعد في الوقت نفسه بهزيمة تحالف الحوثيين وسلفه المخلوع علي عبد الله صالح.

25-Sep-17 11:45 PM

"كنيسة للشيطان" في فرنسا تثير جدلا في الأوساط الدينية

أفادت وسائل إعلام فرنسية بقرب موعد افتتاح "كنيسة للشيطان"، الأمر الذي نتج عنه موجة احتجاج عارمة في الأوساط الدينية الفرنسية.

17-May-17 01:20 AM

الشيطان "رئيسا للجمهورية"

انتظر كلَّ أسبوع حصة «الألم» و«الوجع» المصري ألا منتهي حتى يأذن الله، وكل أسبوع أدعوه تعالى في «سري» وفي «علني» أن يجىء جُرحُ هذا الأسبوع أقل «شجناً» من سابقيه لسنوات مضتْ، فقد تكسرتْ السهام على السهام، وبالغتْ الأخيرة في جرح الروح وإدمائها.

21-Apr-16 06:59 PM

فيلم "أوباما الشيطان" يعرض في موسكو (فيديو)

عرض فيلم قصير بعنوان "أوباما الشيطان"، الجمعة، على جدران المباني في وسط موسكو، حيث يدعوا إلى محاكمة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في محكمة لاهاي.

05-Feb-16 09:21 PM

عن الشيطان الذى يسكن تفاصيل القوة المشتركة

المؤكد ان القرار المبدئى بإنشاء قوة عسكرية مشتركة كان احد اهم قرارات القمة العربية رقم 26 التى انعقدت فى شرم الشيخ يومى السبت والأحد الماضيين.

01-Apr-15 02:12 AM

التطبيع مع «الشيطان»

الترحيب الأميركي بالغارات الإيرانية على مواقع تنظيم «داعش» في العراق ومقابلة مجلة فرنسية مع بشار الأسد وإعادة فتح السفارة السورية في الكويت، إشارات قد تكون بسيطة وغير مرتبطة بعضها ببعض، لكنها لا تنفصل عن المفاوضات الأميركية – الإيرانية الجارية ولا عن المآلات التي انتهت إليها الثورات العربية.

05-Dec-14 03:10 AM