أخبار متعلقة

اللوبي

حملة لدعم عضو كونغرس يتعرض لهجوم من اللوبي المؤيد للاحتلال

تطالب الحملة بالاتصال بمكتب عضو الكونغرس جاكسون والتأكيد أنه يحظى بدعم الجالية العربية والفلسطينية

10-Jun-23 05:00 PM

إنترسبت: اللوبي الإسرائيلي يحاول تشويه المدافعين عن فلسطين

كشف موقع أمريكي، عن محاولات اللوبي المؤيد للاحتلال الإسرائيلي، إسكات الناشطين المؤيدين لفلسطين في الولايات المتحدة، واتهامهم بمعاداة السامية.

08-Mar-21 01:37 AM

تحقيق يكشف رحلة حاخام يهودي من نيويورك إلى الإمارات

أطلق موقع "ساسة بوست" مشروعا تحت عنوان "الحج إلى واشنطن" وذلك ضمن محاولة لفهم الصورة الأكبر، والسياق المتكامل لما يجري في أروقة عاصمة الدولة الأقوى في العالم..

28-Jan-21 03:26 PM

مجلة ترسم خريطة "اللوبي المغربي" بأمريكا للدفاع عن مغربية الصحراء

كشفت مجلة "جون أفريك" الفرنسية، عن ما وصفته بالتطور التاريخي لشبكة لوبيات الضغط المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية، التي يتعامل معها المغرب بخصوص الدفاع عن رؤيته لحل ملف الصحراء الغربية المتنازع حولها مع جبهة البوليساريو الانفصالية.

05-Aug-19 04:41 PM

الجزيرة تدافع مجددا عن تحقيقاتها الصحفية وتنفي معاداة السامية

دافعت شبكة الجزيرة مجددا عن نفسها في مواجهة اتهامات بمعاداة السامية، وعن فيلمها الوثائقي "اللوبي" الذي يتحدث عن التدخلات الإسرائيلية في السياسة البريطانية.

16-Jul-19 07:33 PM

لوموند: هكذا يسعى اللوبي السعودي لتحسين صورة المملكة

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا بينت فيه أن اللوبي السعودي يعوّل على البرلمانيين من أجل تلميع صورة المملكة في الخارج، وذلك من خلال تكثيف الدعوات إلى زيارتها.

09-Jun-19 09:40 PM

مرشحو الديمقراطيين لرئاسة أمريكا يقاطعون "أيباك".. لماذا؟

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن عدد من المرشحين الديمقراطيين، لانتخابات الرئاسة 2020 ، مقاطعة مؤتمر لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية "أيباك"، المقرر انعقادها في 28 أذار/ مارس الجاري.

23-Mar-19 07:35 PM

هآرتس: السيسي يغازل الصوت اليهودي الأمريكي.. لماذا؟

تحدثت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية الجمعة، عن محاولات رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي العلنية، لتجنيد دعم اللوبي الصهيوني في واشنطن.

11-Jan-19 12:41 PM

لماذا تخلت الجزيرة عن بث الفيلم الوثائقي "اللوبي"؟

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا، سلطت فيه الضوء عن تراجع قناة "الجزيرة" القطرية عن بث الفيلم الوثائقي "اللوبي- الولايات المتحدة الأمريكية"

11-Sep-18 06:56 PM

تدهور الحالة الصحية لطارق رمضان وعائلته تدعو للإفراج عنه

أفادت أسرة المفكر الاسلامي، طارق رمضان بأن وضعه الصحي في تدهور مستمر وقالت إن "منعه من العلاج المناسب نوع من انواع التعذيب".

13-Apr-18 11:27 AM

لوبي إسرائيل يطارد مجلة "لانسيت" الطبية بسبب غزة

كتب بن وايت في موقع "مراقبة الشرق الأوسط" (ميمو)، عن حملة الضغط التي قامت بها إسرائيل والذين يعتذرون عن جرائمها في بريطانيا، ضد المجلة الطبية البريطانية "لانسيت".

17-Oct-14 12:31 PM

كاتب بريطاني: حان وقت دعم بريطانيا لدولة فلسطين

دعا المعلق والكاتب في صحيفة "ديلي تلغراف" بيتر أوبورن بريطانيا للاعتراف بدولة فلسطين. وذلك في مقال تحت عنوان "حان الوقت كي تدعم بريطانيا الدولة الفلسطينية".

09-Oct-14 11:18 PM