أخبار متعلقة

لشبونة

لشبونة يقصي أرسنال من الدوري الأوروبي.. مواجهات مرتقبة بدور الـ8

لشبونة تفوق على أرسنال بركلات الجزاء.

17-Mar-23 06:01 AM

شائعات جديدة حول وجهة رونالدو المقبلة.. ألمانيا أم البرتغال؟

وقال الصحفي البريطاني بن جاكوبس، إن خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، يعمل بنشاط كبير من أجل تسهيل صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى بروسيا دورتموند الألماني.

18-Aug-22 04:25 PM

البرتغال تعلن إحباط هجوم مسلح على جامعة في لشبونة

أعلنت الشرطة القضائية البرتغالية أنها أحبطت هجوما إرهابيا، الخميس، في جامعة بالعاصمة لشبونة، كان يخطط لها شاب بحوزته كمية من الأسلحة وأدوات محظورة.

11-Feb-22 06:19 AM

هل ينهي كريسيانو رونالدو مسيرته الكروية بهذا النادي؟

كشفت تقارير صحفية عن هوية النادي الذي من المحتمل أن يكمل فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية، بعد مسار حافل بالألقاب والبطولات والجوائز الفردية

15-May-21 04:03 AM

تحذيرات من انهيار المنظومة الصحية بالبرتغال جراء كورونا

بات نظام الصحة العامة في البرتغال على وشك الانهيار، جراء الارتفاع الكبير في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث تنفد بسرعة أسرة العناية المركزة.

18-Jan-21 01:56 AM

سبورتينغ لشبونة يكرم رونالدو على طريقته الخاص

ستحمل أكاديمية سبورتنغ لكرة القدم، وهي واحدة من أكبر أكاديميات كرة القدم في البرتغال، اسم "أكاديمية كريستيانو رونالدو"، حسبما أعلن الاثنين نادي لشبونة..

22-Sep-20 09:37 AM

ببطولة مصغرة.. "يويفا" يحدد موعد استكمال دوري الأبطال

حسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء قراره بخصوص مكان وموعد إقامة الأدوار الإقصائية من دور الثمانية لدوري الأبطال.

17-Jun-20 03:56 PM

فيفا "يصدم" الزمالك المصري بسبب شيكابالا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" معاقبة نادي الزمالك المصري بغرامة مالية تقدر بمبلغ نصف مليون يورو لصالح سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

03-Apr-20 09:03 PM

إلى أين سيتوجه كريستيانو رونالدو في حال مغادرته لريال مدريد؟

نشر موقع "إي إس بي إن" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن الوجهات المحتملة للهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الذي صرح عقب تتويج فريقه للمرة الثالثة على التوالي بلقب دوري الأبطال بأنه سيحدد مصيره قريبا. وقد تسبب التصريح المقتضب للنجم البرتغالي في بروز العديد من التوقعات بشأن فريقه القادم

28-May-18 07:40 PM

شقيقة رونالدو ترد على منتقديه بـ"كلمات مؤثرة"

خرجت المغنية كاتيا افيرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صمتها للرد على منتقديه بعد فترة الفراغ التي يمر بها مع فريقه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

16-Jan-18 07:44 PM

مورينيو يعود إلى "النسور الحمر" بعد 17 عشر سنة مدربا

نشرت صحيفة "أ بي ثي" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن المدرب جوزيه مورينيو، الذي عاد للجلوس مرة أخرى على دكة الاحتياط في ملعب دا لوز بلشبونة بعد 17 عشر سنة، لكن هذه المرة مدربا لفريق مانشستر يونايتد في مواجهة فريق بنفيكا اليوم، الموافق لتاريخ 18 تشرين الأول/ أكتوبر.

19-Oct-17 08:31 AM

هكذا رد سواريز على استبداله في لقاء لشبونة بـ"دوري الأبطال"

تحدث المهاجم الأورغوياني لنادي برشلونة لكرة القدم، لويس سواريز عن استبداله في مباراة الثلاثاء أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي في مباراة الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

28-Sep-17 06:09 PM

لشبونة يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد اتهامه بالتهرب الضريبي

استغل سبورتنغ لشبونة البرتغالي، النادي الذي تربى فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس، الأنباء المنتشرة حول رغبة الأخير في الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، لينشر رسالة موجهة للدون.

16-Jun-17 08:26 PM

بنزيمة يقترب من تحطيم رقم تيري هنري بدوري الأبطال

اقترب المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمع من تحطيم رقم مواطنه تيري هنري بعد بعد تسجيله لهدفه التفوق خلال مباراة فريقه ريال مدريد أمام مضيفه سبورتنيغ لشبونة البرتغالي لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

23-Nov-16 06:01 PM

رونالدو: لشبونة كونني كلاعب وفيرغسون أوصلني للعالمية

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن مسيرة كريستيانو رونالدو منذ أن كان لاعبا في فريق سبورتينغ لشبونة في البرتغال ثم في مانشستر يونايتد، الذي رفض مدربه، أليكس فيرغسون، في ذلك الوقت، التفريط فيه محاولا استغلال مهاراته الكروية الاستثنائية لصالح الفريق، هذا إلى جانب الحديث عن مسيرته في

08-Nov-16 08:24 PM

رونالدو يسعى لبلوغ رقم قياسي بدوري الأبطال.. ما هو؟

يسعى النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو للوصول إلى هدفه المائة في مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل انتهاء دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خصوصا إذا ما حافظ على الوتيرة التهديفية التي تميز بها خلال الأعوام الاخيرة.

13-Sep-16 09:52 PM