أخبار متعلقة

شركة أبل

محادثات بين آبل وغوغل لإدماج "الذكاء الاصطناعي" بهواتف آيفون

كشفت وكالة "رويترز"، الاثنين، أن "شركة آبل دخلت في محادثات مع شركة غوغل، من أجل السماح لأداة الذكاء الاصطناعي "جيميناي" بتشغيل مميزات الذكاء الاصطناعي بهواتف آيفون".

19-Mar-24 06:31 PM

شركة "أبل" تخسر 140 مليار دولار في يوم واحد.. ما السبب؟

خسرت "أبل"، عملاق شركات الصناعات التكنولوجية، تقييمها المتفرد الذي كان يتجاوز 3 تريليونات دولار للمرة الأولى منذ شهر حزيران / يونيو الماضي، كما أغلقت أسهمها، مع انتهاء يوم الجمعة، على انخفاض بنسبة 4.8 في المائة عند 181.99 دولارا ، ما أدى إلى القضاء على أكثر من 140 مليار دولار من قيمتها السوقية.

07-Aug-23 01:12 PM

حكم قضائي قد يحرم "آبل" من مليارات الدولارات سنويا

دفع قرار أصدرته قاضية أمريكية فيدرالية، بحق شركة أبل، إلى احتمالية حرمان الشركة العملاقة من مليارات الدولارات سنويا..

11-Sep-21 11:27 AM

مدير "أبل" يشرح سر إنتاج الشركات الكبرى سلعتها بالصين

كشف المدير التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، السر وراء التواجد الكبير لمصانع الشركات الكبرى العالمية في الصين دونا عن غيرها من دول العالم..

30-Aug-21 09:49 AM

"أبل" تستعد لإطلاق ساعات متطورة بخدمات صحية مميزة

ينتظر بشوق عشاق التجديد والتكنولوجيا المصنعة من شركة أبل، أن تحوز الإصدارات القادمة من ساعات "آبل" الذكية على الخدمات الصحية .

21-Jun-21 12:16 PM

ترامب يدعو "آبل" لتصنيع أجهزتها في أمريكا بدلا من الصين

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت مجموعة "آبل" إلى تصنيع أجهزتها في الولايات المتحدة بدلا من الصين، لأن من شأن ذلك أن يجنبها تداعيات الحرب التجارية الدائرة مع بكين..

08-Sep-18 09:25 PM

174 ألف دولار قيمة طلب وظيفة ملأه مؤسس شركة أبل

بلغت قيمة طلب وظيفة من صفحة واحدة ملأه مؤسس شركة أبل في مجال التكنولوجيا ستيف جوبز، قبل أكثر من أربعة عقود، 174 ألف دولار في مزاد بالولايات المتحدة، وهو ما يزيد على ثلاثة أضعاف تقديرها المسبق..

17-Mar-18 11:50 AM

كيف تمنع "أبل" تسريب المعلومات عن إصدارات "آيفون"؟

نشر موقع "بيزنس أنسايدر" الأمريكي، تقريرا حول الإجراءات الاحترازية التي تتبعها شركة "أبل" لمنع تسريب عمال مصنعها في الصين؛ معلومات عن أي إصدار من إصدارات هاتفها "آيفون"..

24-Jun-17 01:56 PM

تسريب جديد يعرض تصميما لهاتف "آيفون8" (شاهد)

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي، خبرا حول فيديو مسرب؛ يعرض تفاصيل جديدة عن هاتف "آيفون8"، مشيرا إلى أن المغرد الفرنسي ستيف هيمرستوفر استند في هذا الفيديو إلى تصميم تخطيطي بمساعدة الكمبيوتر..

11-May-17 02:36 PM

هبوط مبيعات "آيفون" 16% يهوي بإيرادات شركة "آبل"

أكدت شركة آبل الأمريكية في تقرير صادر عنها أن الركود الاقتصادي في العالم تسبب بتراجع مبيعات الشركة خلا الربع الثاني من العام الجاري، إلى ما نسبته 16%.

27-Apr-16 03:36 AM

ما الذي يميّز "آيباد برو" عن "آيباد إير2"؟

لعل شاشة الكمبيوتر اللوحي آيباد برو التي يبلغ حجمها 9.7 بوصة، ليست وحدها ما يميزه، وإن كانت شركة "آبل" جعلته إلى حد قريبا من جهاز (آيباد أير2)، فما الذي يميز كلاهما عن الآخر ومن هو الأفضل من الناحية العملية؟ وما الفرق بينهما وبين الأجيال الأخرى من أجهزة الـ"آيباد"؟

13-Apr-16 01:02 AM

"آبل" تطلق هاتف "آيفون" أصغر وأرخص ثمنا

من المتوقع أن تطرح شركة أبل الأمريكية، اليوم الاثنين، هاتف آيفون أصغر حجما وأرخص ثمنا يستهدف الأسواق الناشئة وربما الصين التي تعتبر أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

21-Mar-16 10:23 PM

هاتف "كاليفورنيا" يشعل الخلاف بين "أبل" والدولة الأمريكية

يحتدم الخلاف هذه الأيام بين شركة "أبل" التقنية، وبين جهاز التحقيق الفيدرالي الأمريكي (أف بي آي)، حيث انتقلت المواجهة بين الطرفين من ساحات المحاكم إلى أروقة السوشيال ميديا ومواقع التواصل.

21-Feb-16 01:10 AM

"أبل" تحقق أرباحا بفضل مبيعات هاتفها "آي فون 6"

أعلنت شركة "أبل" عملاق التكنولوجيا الأمريكية، عن تحقيقها أرباحا فصلية قياسية، بلغت 18 مليار دولار.

28-Jan-15 09:43 AM

تطبيق جديد للهواتف الذكية يتيح للمكفوفين القراءة

قضى جوناثان موسن الذي ولد كفيفا أمسيته وهو يلتقط صورا فوتوغرافية عديدة من محتوى البريد الإلكتروني وللتقرير المدرسي الخاص بابنه والبطاقات الموجودة على الزجاجات في المبرد.. وخلال ثوان استمع لتسجيل صوتي يمثل الكلمات المطبوعة التي التقطتها الكاميرا وذلك بفضل تطبيقات جديدة على جهاز الآي فون

20-Sep-14 10:01 PM