أخبار متعلقة

فيتا كلوب

لأول مرة بتاريخ أفريقيا.. انتخاب امرأة رئيسة لنادي كرة قدم

اختار نادي فيتا كلوب الكونغولي رئيسه الجديد بعد تنحي الجنرال غابرييل أميسي، عن منصبه في مايو الماضي، بعد 13 سنة قضاها في إدارة شؤون النادي المُتوج بلقب العصبة الأفريقية 1973.

02-Jul-20 12:28 PM

الأهلي يحقق فوزا صعبا بميدانه أمام فيتا كلوب (شاهد)

حقق الأهلي المصري فوزاً صعباً وشاقاً أمام ضيفه فيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) 2-صفر اليوم السبت، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

13-Jan-19 12:25 AM

الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الاتحاد الأفريقي (شاهد)

توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأحد، بكأس الاتحاد الأفريقي (كونفدرالية)، رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 3-1 في إياب النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا 3-0.

03-Dec-18 12:06 AM

الرجاء المغربي يحسم ذهاب نهائي كأس الكاف بثلاثية (شاهد)

حسم فريق الرجاء البيضاوي المغربي مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بثلاثية نظيفة، أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد بالدار البيضاء.

26-Nov-18 12:04 AM

الرجاء المغربي ينهزم ويفقد الصدارة في كأس الكاف (شاهد)

فقد فريق الرجاء البيضاوي المغربي صدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب خسارته، اليوم الأحد، أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة هدفين لصفر ضمن المرحلة الخامسة من دور المجموعات في المسابقة.

19-Aug-18 08:00 PM

الزمالك يخسر من "فيتا كلوب" الكونغولي ويودع أبطال أفريقيا

ودع الزمالك المصري دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام فريق "فيتا كلوب" الكونغولي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات.

11-Aug-14 03:50 AM