أخبار متعلقة

محمد ضيف

"الغارديان" تكشف عن استخدام "حماس" وثائق سرية وجواسيس في هجوم 7 أكتوبر

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن معلومات تفيد بأن حركة حماس خططت لسنوات ورسمت خرائط تفصيلية بمساعدة جواسيس من داخل الأراضي المحتلة..

05-Dec-23 10:40 AM

"إسرائيل" تسعى لاغتيالهم.. من هم قادة حماس الثلاثة الذين يشكلون كابوسا للاحتلال؟

تسعى دولة الاحتلال منذ بدء عدوانها على قطاع غزة لتحقيق أي نصر لذلك وضعت ثلاثة من قادة حماس هدفا لها محاولة قتلهم أو اغتيالهم

02-Dec-23 02:31 PM

لماذا فشلت إسرائيل في اغتيال قائد القسام محمد ضيف؟

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" في تقرير مشترك لدان بيلفسكي ورونين بيرغمان إن الحملة الإسرائيلية الحالية تستهدف زعيم كتائب عز الدين القسام محمد ضيف الذي نجا من عدة محاولات..

20-May-21 03:28 PM

ما حكاية "رجال الضيف" في هتافات المقدسيين؟

"حط السيف قبال السيف.. احنا رجال محمد ضيف"؛ هتاف يصدح في شوارع القدس وأزقتها عند أي مواجهة مع الاحتلال، حيث يتجمع الشبان ويبدأون بهذا الهتاف الذي يحمل الكثير من الدلالات، والذي تبين أنه يزعج جنود الاحتلال ويسبب لهم القلق..

15-May-21 08:50 AM

معاريف: محمد الضيف يخطط لقصف مدينة إيلات وشلها

قال مراسل صحيفة "معاريف" للشؤون العسكرية، نوعام أمير، إن القائد العام للذراع العسكرية لحركة حماس، كتائب عز الدين القسام، محمد الضيف، يخطط لقصف مدينة "إيلات"..

30-Apr-15 03:01 PM

محلل إسرائيلي: قوة حماس تعاظمت بعد الجرف الصامد

سلط محرر الشؤون الفلسطينية في صحيفة "يديعوت"، أليئور ليفي، الضوء على تعاظم قوة حركة حماس بعد مرور تسعة أشهر على انتهاء العدوان الأخير على غزة، مؤكدا أن "حماس" لم تتوقف للحظة واحدة عن تطوير صواريخها الذاتية وبناء عشرات الأنفاق الهجومية استعدادا للحرب القادمة..

29-Apr-15 03:03 PM

كاتب إسرائيلي: مصير نتنياهو بيد محمد الضيف

اعتبر كاتب ومحلّل سياسي إسرائيلي، أن تل أبيب فشلت في حسم المعركة مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وأن مصير رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بات الآن بيد محمد ضيف القائد العام لـ "كتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس".

03-Aug-14 12:53 PM