أخبار متعلقة

أحمدي نجاد

وفاة وزير إيراني سابق بعد استقالة مفاجئة له

أكدت وسائل إعلام إيرانية وفاة وزير إيراني بعد أسابيع من استقالته عقب انتقادات واسعة طالت الحكومة بسبب مظهر زوجته تزامنا مع الاحتجاجات..

08-Dec-22 12:06 PM

نجاد: مسؤول مكافحة التجسس بإيران كان عميلا لـ"إسرائيل"

قال رئيس إيران السابق، محمود أحمدي نجاد، إن مسؤول مكافحة التجسس في استخبارات البلاد تبين أنه كان نفسه جاسوسا للاحتلال الإسرائيلي..

12-Jun-21 05:08 PM

أحمدي نجاد يترشح مجددا لرئاسة إيران.. هذا موقفه حال رفضه

قال التلفزيون الإيراني، الأربعاء، إن الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد، تقدم رسميا بطلب ترشح للانتخابات الرئاسية الإيرانية المقررة في 18 حزيران/ يونيو..

12-May-21 09:34 AM

موقع إيراني: انتكاسة جديدة لجهود نجاد لخوض انتخابات الرئاسة

قال موقع إيراني، إن الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد، تعرض لانتكاسة جديدة، في إطار الجهود التي يبذلها لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة في أيار/ مايو 2021..

03-Aug-20 07:44 AM

أحمدي نجاد يبعث برسالة ودّية إلى ابن سلمان حول اليمن

بعث الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد رسالة "ودّية" إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حول حرب اليمن، وإمكانية إنهاء الصراع فيها.

27-Jul-20 04:52 AM

فيسك: كيف جعل ترامب نفسه نسخة أمريكية من القذافي؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" مقالا للصحافي البريطاني روبرت فيسك، يقول فيه إنه حاول في فورة الغضب، التي اعترته على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خرق معاهدة دولية، البحث عن شبيه للرئيس..

10-May-18 12:15 PM

وزراء سابقون يهاجمون نجاد ويصفون تصريحاته بـ"الهدامة"

هاجم وزراء ومسؤولون إيرانيون سابقون الرئيس الإيراني الأسبق أحمدي نجاد على خلفية الانتقادات التي يوجهها مؤخرا إلى السلطة الحاكمة في بلاده.

13-Apr-18 12:56 PM

نجاد يجدد مهاجمة النظام الإيراني.. بماذا وصف السلطة؟

هاجم الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد النظام الإيراني بشدة، واصفا السلطة بـ"الحلقة المغلقة التي وصلت إلى مرحلها الأخيرة وستسقط قريبا".

07-Mar-18 09:22 PM

قائد في قوات الحرس الثوري: نجاد كان يريد التخلي عن الأسد

كشف العميد حميد محبي، نائب قائد القوات البرية في قوات الحرس الثوري الإيراني، عن معارضة الرئيس الإيراني الأسبق أحمدي نجاد لإنقاذ نظام الأسد من السقوط.

04-Mar-18 02:02 AM

مصير أحمدي نجاد في معركته الراهنة

من المرجح أن تستمر محاولات احتوائه بطريقة أو بأخرى. وأيا كان مصيره، فإن اسمه وآثار حكمه ستبقى حاضرة في تفاصيل الحياة الإيرانية، سياسيا واقتصاديا، خلال العقود المقبلة

25-Dec-17 12:46 AM

إيران: السجن 15 عاما لنائب أحمدي نجاد بتهم فساد

أعلن حميد بقائي نائب الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد الأربعاء أن السلطات القضائية في بلده حكمت عليه بالسجن 15 عاما في قضايا فساد.

20-Dec-17 10:26 PM

نجاد يشن هجوما حادا على القضاء في إيران.. بماذا وصفه؟

هاجم الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد السلطة القضائية في إيران ورئيسها آية الله صادق لاريجاني بشدة ، ووصفها بأنها من أكثر السلطات والمؤسسات فسادا في إيران..

24-Nov-17 03:58 PM

موقع إيراني: اعتقال نجاد مسألة وقت ومرشد الجمهورية يتجاهل

قال موقع "آمد نيوز" الإيراني المعارض إن الأجواء الآن في إيران مهيئة لاعتقال الرئيس الإيراني الأسبق، محمود أحمدي نجاد، مستشهدا بإجراءات بدأ الحرس الثوري والسلطة القضائية باتخاذها في هذا الشأن.

22-Nov-17 07:49 PM

عناصر استخباراتية إيرانية تحاصر منزل أحمدي نجاد

قال موقع دولت بهار الإيراني والتابع لتيار محمود أحمدي نجاد في ايران بأن عناصر الأجهرة الأمنية وعناصر تابعين لجهاز الاستخبارات حاصروا منزل أحمدي نجاد الواقع في منطقة نارمك في العاصمة طهران"..

15-Oct-17 02:56 PM

اعتقالات تطال مرشح رئاسي إيراني ومقربين من نجاد

شن الحرس الثوري الإيراني في الأيام الأخيرة حملة أمنية ممنهجة لتصفية تيار أحمدي نجاد الذي برز خلافه مع المرشد والحرس الثوري في الانتخابات الرئاسية الإيرانية الأخيرة.

09-Jul-17 05:13 PM

هؤلاء هم المرشحون الستة لكرسي الرئاسة بإيران

رغم الإجراءات والمفاجآت التي شهدتها وما تزال حملة الترشح للانتخابات الرئاسية في إيران، والتي كان آخرها استبعاد اوراق ترشح الرئيس الأسبق محمود احمدي نجاد، يواصل المرشحون المعتمدون رسميا جولاتهم وبرامجهم الانتخابية أملا بالفوز .

22-Apr-17 05:22 PM