أخبار متعلقة

الصلاة

النني يفتتح أول غرفة صلاة داخل نادي آرسنال الإنجليزي (شاهد)

نشر النني صورا من افتتاح غرفة الصلاة داخل ملعب الإمارات، وعلق عليها: "أنا فخور جدا بافتتاح غرفة صلاة للاعبين في استاد الإمارات”..

12-Mar-24 09:52 AM

ذكرى تحويل القبلة.. معاني الامتحان ومعالم التّغيير

محمّد خير موسى يكتب: إن تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام ليس محض ذكرى تمر أو حادثة نروي تفاصيلها، بل هي محطة سنوية للتوقف أمام معالم الاختبار الإلهي لعباده وخلائقه وتحميلهم المسؤوليات الجسيمة تجاه المقدسات السليبة

21-Feb-24 03:12 PM

نيويورك تسمح بإذاعة الأذان علنا دون تصريح.. في أي أوقات؟

قال عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز: "لفترة طويلة، كان هناك شعور بأنه لا يُسمح لمجتمعاتنا بتضخيم الأذان للصلاة، اليوم نقطع الروتين ونقول بوضوح إن المساجد ودور العبادة لها الحرية في رفع الأذان يوم الجمعة وخلال شهر رمضان"..

30-Aug-23 07:41 AM

عمل قليل وأجر عظيم

محمود القلعاوي يكتب: عمل قليل وأجر عظيم

27-Jun-23 01:38 AM

"أرأيت الذي ينهى.. عبداً إذا صلى"؟!

إن أزمة الحاكم العسكري بهذه الإجراءات الجريمة، والتنفيذ الفضيحة لها، أنه أعطى المتشددين من خصومه دليلاً على أنها الحرب على الإسلام، وكانوا من قبل يفتعلون الأدلة على ذلك، فإذا بالدليل يقدمه النظام بنفسه في هذه الصورة المزرية التي شاهدها الناس فأدهشتهم، لا سيما طريقة التنفيذ التي لها ما بعدها!

25-Apr-22 01:43 PM

هل تمنع فرنسا لاعبين مسلمين بالمنتخب من الصلاة؟ (شاهد)

أثار برنامج بثته قناة RMC الفرنسية موضوع مكانة المسلمين داخل غرف تغيير الملابس لملاعب كرة القدم في المنتخب الفرنسي.

29-Jan-22 04:20 PM

محكمة الاحتلال تمنح اليهود الحق بأداء "صلوات صامتة" بالأقصى

أقرت محكمة تابعة للاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، بـ"الحق المحدود" لليهود في أداء صلوات في باحات المسجد الأقصى المبارك في قرار هو الأول من نوعه.

06-Oct-21 03:36 PM

إلغاء قرار إغلاق المتاجر بالسعودية في أوقات الصلاة

قالت صحيفة عكاظ السعودية، إن المتاجر والمحال بمقدورها الآن أن تبقى مفتوحة، في أوقات الصلوات الخمس، على خلاف ما درجت عليه العادة منذ عقود طويلة في البلاد.

16-Jul-21 04:27 PM

الشورى السعودي يناقش توصية بعدم إغلاق المحال وقت الصلاة

يناقش مجلس الشورى السعودي، الثلاثاء، توصية بعدم إلزام المنشآت التجارية بما في ذلك محطات الوقود والصيدليات، بالإغلاق خلال أوقات الصلوات اليومية عدا صلاة الجمعة.

22-Jun-21 02:50 AM

مسلحون يقتلون مسؤولا في الكونغو أثناء أدائه صلاة العشاء

اقتحم مسلحون مساء السبت، أحد المساجد الواقعة في مدينة "بيني" شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية، وقتلوا مسؤولا أثناء أدائه صلاة العشاء..

02-May-21 04:02 AM

غرامة مالية على من يصلي بالحرم المكي برمضان دون تصريح

قررت السلطات السعودية، فرض غرامة مالية على المخالفين لقرارها بشأن ضرورة الحصول على تصريح، قبل الصلاة بالحرم المكي خلال شهر رمضان..

09-Apr-21 02:30 PM

لاعبو فريقين بالدوري السوداني يؤدون الصلاة جماعة بين الشوطين

في واقعة لقيت تفاعلا إيجابيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أدى لاعبو فريقي "الأمل عطبرة" و"هلال الفاشر" صلاة المغرب جماعة فوق أرضية الملعب، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة السادسة من الدوري السوداني.

24-Jan-21 10:48 PM

السجن 11 عاما لبريطاني طعن إمام مسجد أثناء الصلاة

قضت محكمة بريطانية بحكم السجن 11 عاما وثلاثة أشهر، بحق رجل طعن إماما في هجوم استهدف أحد المساجد في العاصمة لندن..

15-Dec-20 05:31 AM

الاحتلال يعيد فتح الأقصى.. وتوافد مكثف للمقدسيين (شاهد)

توافد مئات المقدسيين لصلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك بعد إغلاقه لمدة 30 يوماً من قبل الاحتلال الإسرائيلي بحجة "إجراءات مواجهة جائحة كورونا".

18-Oct-20 03:00 PM

عودة الصلاة بالمسجد الحرام بعد 7 أشهر من الإغلاق (شاهد)

سمحت السلطات السعودية الأحد، للمواطنين والمقيمين داخل المملكة بأداء الصلاة في المسجد الحرام بمكة، وذلك للمرة الأولى منذ سبعة أشهر، بسبب تدابير الإغلاق لمواجهة انتشار فيروس كورونا..

18-Oct-20 03:17 AM

أداء صلاة الفجر بالمسجد النبوي بعد إغلاق لشهرين (صور)

فتح المسجد النبوي بالمدينة المنورة الأحد، أبوابه أمام المصلين لتأدية صلاة الفجر، بعد إغلاق لأكثر من شهرين، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"..

31-May-20 09:39 AM

خبر عاجل