أخبار متعلقة

القرني

نجل القرني: "أمن الدولة" طلب مني تبني روايته حول سجن والدي

قابلت وكالة بلومبيرغ نجل الداعية عوض القرني، الذي غادر البلاد إلى بريطانيا لطلب اللجوء بعد أن شعر بالتهديد من طرف جهاز أمن الدولة.

05-Oct-22 06:47 PM

جدل بالسعودية حول تغريدة القرني عن الملك وولي العهد

أثارت تغريدة للداعية الإسلامي، عائض القرني، تضمنت مقطع فيديو للملك سلمان بن عبد العزيز، اعتبر فيها القرني أن العاهل السعودي ملهم لطموح ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، جدلا واسعا لدى رواد التواصل الاجتماعي.

15-Jan-22 12:54 PM

هجوم واسع على القرني بعد كلمته عن أردوغان وتركيا (شاهد)

أثار المقطع الأخير للداعية السعودية، عائض القرني، الذي هاجم فيه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، جدلا كبيرا، وهجوما واسعا على القرني الذي اتهمه متابعو صفحته بـ"النفاق".

22-Feb-20 07:48 AM

الشيخ سلمان العودة يخضع لجلسة محاكمة جديدة الثلاثاء

قال حساب معتقلي الرأي، إن الداعية السعودي سلمان العودة، يخضع الثلاثاء، إلى جلسة محاكمة جديدة، بعد تراجع المحكمة عن إصدار حكم بحقه.

23-Dec-19 07:19 PM

نقل عوض القرني والحوالي إلى سجن بالرياض تمهيدا لمحاكمتهما

قال حساب "معتقلي الرأي"، إن السلطات السعودية، نقلت الداعيتين، عوض القرني وسفر الحوالي، إلى سجن في الرياض، تمهيدا لمحاكمتهما..

19-Sep-19 11:31 AM

تحريض إسرائيلي على يهود إثيوبيا بسبب الاحتجاجات

هاجم كاتب إسرائيلي، يهود الفلاشا من أصول إثيوبية، بسبب خروجهم للاحتجاج على مقتل إسرائيلي إثيوبي برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي، منتقدا سياسية "ضبط النفس" التي اتخذتها الشرطة ضد المتظاهرين وكذلك التغطية الإعلامية.

07-Jul-19 06:37 PM

دراسة إسرائيلية: هكذا يوظف ابن سلمان رجال الدين

كشفت دراسة صادرة عن جامعة "بارإيلان" الإسرائيلية، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، يوظف رجال الدين في المملكة، لترويج أفكاره التي يتبناها.

07-Jul-19 06:36 PM

العهد الجديد: هكذا صُدم عائض القرني بعد مقابلته مع المديفر

قال حساب "العهد الجديد" المعني بنشر أخبار، إن الداعية عائض القرني، تلقى صدمة عقب مشاركته في برنامج "الليوان" الذي يقدمه الإعلامي عبد الله المديفر.

02-Jun-19 05:53 PM

تظاهرة أمام قنصلية الرياض بنيويورك احتجاجا على "الإعدامات"

تظاهر عدد من النشطاء والمحتجين على نية السعودية إعدام عدد من معتقلي الرأي عندها، أمام القنصلية السعودية في مدينة نيويورك الأمريكية..

02-Jun-19 09:04 AM

"الأوروبية لحقوق الإنسان": الإعدام يهدد 20 معتقلا سعوديا

قالت المنظمة الأوروبية السعودية لحقوق الإنسان، إن خطر الإعدام يتهدد اكثر من 20 معتقلا في السعودية، بعد أن أعدمت سابقا في نسيان/ أبريل الماضي 37 مواطنا.

28-May-19 06:30 PM

صحيفة إسبانية تتحدث عن الدعاة الثلاثة وأحكام الإعدام بالسعودية

نشرت صحيفة "بوبليكو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن قرار السعودية إصدار حكم الإعدام ضد ثلاثة من رجال الدين الإصلاحيين الذين ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، المنظمة السنّية التي تعتبر إرهابية في هذا البلد..

27-May-19 03:04 PM

داعية تونسي يعلق على نية السعودية إعدام الدعاة الثلاثة (شاهد)

هاجم الداعية التونسي، بشير بن حسن، المملكة العربية السعودية، على خلفية أنباء نية السلطات هناك إعدام عدد من الدعاة والمشايخ المعتقلين بعد شهر رمضان..

27-May-19 02:13 PM

"معتقلي الرأي" يكشف أوضاع الدعاة الثلاثة بسجون السعودية

نشر حساب "معتقلي الرأي" الذي يتابع أوضاع النشطاء والمفكرين المعتقلين في السعودية معلومات جديدة حول دعاة وعلماء معتقلين..

26-May-19 08:28 AM

منظمة إسلامية تطالب بوقف إعدامات العلماء بالسعودية

دعت "الجمعية العالمية لعلماء المسلمين" في تركيا، السعودية إلى وقف أحكام إعدام بحق 3 دعاة بارزين تتحدث تقارير صحفية لم ترد عليها المملكة أنها ستُنفذ بعد نهاية شهر رمضان الجاري.

24-May-19 06:27 PM

ابنة العودة ترد على شخص سخر من والدها (صورة)

ردت غادة ابنة الداعية الدكتور سلمان العودة، المعتقل لدى النظام السعودي، على شخص سخر من والدها، بعد أنباء تفيد باحتمالية إعدامه بعد رمضان، مع دعاة آخرين، بحسب ما أورده موقع "ميدل إيست آي" البريطاني.

23-May-19 04:46 PM

اهتمام كبير في صحف بريطانيا بـ"الدعاة الثلاثة" في السعودية

اهتمت وسائل الإعلام البريطانية بالتسريبات السعودية التي أفادت بنية السلطات إعدام المعتقلين الدكتور سلمان العودة والدكتور عوض القرني والدكتور علي العمري. وكان الصحفي البريطاني ديفيد هيرست قال في تقرير بموقع "ميدل إيست آي" - ترجمته "عربي21" إن مصدرين حكوميين سعوديين أبلغاه أن الأحكام "ستصدر عليهم بت

23-May-19 06:25 AM

خبر عاجل