أخبار متعلقة

مراقبون

حكومة ليبيا ترحب بقرار مجلس الأمن نشر مراقبين دوليين

أعلنت الحكومة الليبية، السبت، عن ترحيبها بقرار مجلس الأمن نشر مراقبين دوليين لمراقبة وقف إطلاق النار في البلاد، داعية إياه لدعمها في إخراج المرتزقة من أراضيها.

17-Apr-21 08:05 PM

مراقبون يربطون الإفراج عن معتقلين مصريين بانتخابات أمريكا

طرح إفراج السلطات المصرية عن 600 معتقل سياسي، العديد من الأسئلة حول دوافع الخطوة وتوقيتها، ومدى علاقتها بنتائج الانتخابات الأمريكية..

05-Nov-20 05:47 PM

مراقبون دوليون يكشفون وصول تعزيزات إماراتية جديدة لقوات حفتر

كشف مراقبون لحركة الملاحة الجوية الدولية السبت، عن وصول تعزيزات إماراتية جديدة إلى مناطق الشرق الليبي الخاضعة تحت سيطرة قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر..

08-Feb-20 02:05 PM

الأمم المتحدة تستأجر سفينة لمراقبيها في مرفأ الحديدة

ذكرت مصادر في الأمم المتحدة، الأربعاء، أن مراقبي المنظمة الدولية الـ75 الذين يجري نشرهم في اليمن يمكن أن يتمركزوا اعتبارا من آذار/مارس المقبل على سفينة راسية في مرفأ الحديدة..

07-Feb-19 09:18 AM

تركيا: مراقبون أوروبيون شاركوا بحملات ضد التعديلات الدستورية

اتهم وزير الخارجية التركي مولود تشاويش أوغلو أعضاء في منظمة الأمن والتعاون الأوروبية بالمشاركة في حملات ضد التعديلات الدستورية قبل الاستفتاء، وبـ"دعم الإرهاب والقيام بتعليقات تتجاوز الحدود السياسية"..

19-Apr-17 10:24 AM

مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار إرسال مراقبين دوليين لحلب

يصوت مجلس الأمن الدولي، الأحد، على مشروع قرار قدمته فرنسا يقترح إرسال مراقبين دوليين للإشراف على عمليات إجلاء المدنيين من شرق حلب، بحسب ما قال دبلوماسيون.

18-Dec-16 04:57 AM

"الأهرام" تطلق على السيسي اسم "الفتاح"

ارتكبت جريدة "الأهرام" المصرية، في عددها الصادر اليوم الاثنين، خطأ مهنيا فادحا، لا يكاد يُغتفر، وفق مراقبين..

02-Nov-15 12:50 PM

مراقبون: الشهر الأول من حكم السيسي قمع وخطايا

رأى مراقبون أن الشهر الذي أمضاه الجنرال عبد الفتاح السيسي في حكم مصر منذ الثامن من حزيران/ يونيو الماضي، قد اتصف بالقمع، وانعدام الشفافية، وغياب العقل السياسي، وغيرها من الخطايا التي ذكروها في مقالاتهم مؤخرا.

14-Jul-14 03:26 AM