أخبار متعلقة

ترويج

صحيفة إسرائيلية: ينقصنا "عملاق إعلامي" لدعم مصالحنا في العالم

انتقدت صحيفة إسرائيلية، القصور في عدم توفير ما وصفته "عملاق إعلامي"، لدعم مصالح تل أبيب واليهود في جميع أنحاء العالم..

20-Jan-24 01:25 PM

"أرجل الدجاج" تثير جدلا بمصر.. هل يمهد نظام السيسي لمجاعة وشيكة؟

محللون قالوا إن مصر تسير نحو أزمة غذاء حادة ووشيكة، فيما النظام يواصل حالة اللامبالاة بطرح حلول غير ناجعة..

26-Dec-22 08:35 AM

موقع عبري: قراصنة ينشرون بيانات 120 ألف إسرائيلي

قالت قناة عبرية إن مجموعة من القراصنة التي يقعد أنها إيرانية، قامت بتسريب ملف يشمل عشرات آلاف الأسماء والتفاصيل لمتعاملين مع موقع سياحي إسرائيلي.

29-Jun-22 01:31 PM

"البث" الإسرائيلية تخترق حسابها على "تويتر" لهذا السبب

زعمت هيئة البث الإسرائيلية "كان" اختراق حسابها على موقع "تويتر" من قبل قراصنة إيرانييين، وتبين أن الهدف هو الترويج لموسم جديد من مسلسل "طهران".

05-May-22 01:52 PM

MEE: دبلوماسي بريطاني ساعد حفتر لتحسين صورته في الغرب

كشف موقع "ميدل إيست أي" البريطاني عن علاقة اللواء المتقاعد خليفة حفتر بشركة علاقات عامة ودبلوماسي بريطاني سابق ساعدا في تحسين صورته في الغرب.

17-Aug-20 06:07 PM

حذف منشورات لقادة دوليين لترويجهم علاجات لـ"كورونا"

قالت وسائل إعلام غربية السبت، إن مواقع التواصل الاجتماعي حذفت منشورات لقادة دول، تروج لعلاجات خاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"..

04-Apr-20 08:07 PM

مفتي القدس يصدر فتوى حول التعاطي مع "صفقة القرن"

أصدر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، الثلاثاء، الرأي الشرعي في "صفقة القرن" الأمريكية المزعومة والتعاطي معها.

11-Feb-20 07:40 PM

منظمة دولية تسعى لإزالة إعلانات للسياحة بالسعودية من باريس

قدمت منظمة "مراسلون بلا حدود" المدافعة عن حرية الصحافة طلبا لدى القضاء الفرنسي، لإزالة لافتة إعلانية ضخمة في باريس تروج للسياحة في السعودية التي وصفتها ب"الإهانة للكرامة الإنسانية" بعد مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

29-Oct-19 07:45 PM

"العفو" تطالب شركة أمريكية بوقف الترويج للسياحة بالمستوطنات

طالبت منظمة العفو الدولية شركة أمريكية، بوقف الترويج للأماكن السياحية في المستوطنات الإسرائيلية المنتشرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

29-May-19 04:38 PM

اتهامات للوحدات الكردية بترويج المخدرات شمال حلب

أعلن المكتب الأمني بمدينة مارع، شمال حلب، عن تمكنه من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات، بحوزته 13 ألف حبة مخدرة، 3 آلاف منها ضبطت بحوزته لحظة إلقاء القبض عليه، والبقية تمت مصادرتها من منزله.

18-Aug-17 01:12 AM

"تويتر" يوقف أكثر من 125 ألف حساب "تروج لأعمال إرهابية"

كانت الولايات المتحدة مع مجموعة أخرى من الدول كررت مطالبة موقع تويتر خلال الأشهر القليلة الماضية بالتحرك بشكل فعال أكثر للحد من الدعاية الجهادية على هذا الموقع.

06-Feb-16 12:52 AM

طالب أمريكي يحرج "CIA" بـ"اختراقه" بريد مديرها الإلكتروني

قال طالب أمريكي في المرحلة الثانوية إنه نجح في اختراق البريد الإلكتروني لمدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه"، جون برينان، فيما أكدت السلطات الأمريكية أنها تحقق بادعائه، وفق هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

20-Oct-15 12:01 AM

تعاطي وإدمان المخدرات في مصر ضعف المعدلات العالمية

قال مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بمصر عمرو عثمان، إن مشكلة تعاطي المخدرات في مصر تمس الأمن القومي والسلم المجتمعي..

14-Oct-15 12:37 PM

"غارديينز أوف ذي غالاكسي" يتصدر شباك تذاكر أميركا

تصدر فيلم الخيال العلمي "غارديينز أوف ذي غالاكسي" من انتاج استوديوهات "مارفل" شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما اظهرت ارقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز".

25-Aug-14 12:24 PM

تونس تستعين بملكات جمال فرنسا للترويج للسياحة

وصلت 7 ملكات جمال من فرنسا إلى تونس في زيارة تستغرق نحو أسبوع ضمن إطار برنامج وضعه الديوان التونسي للسياحة (مؤسسة حكومية) للترويج للسوق السياحية التونسية في أوروبا.

26-Feb-14 06:11 PM

"نعم للدستور" تنعش شركات إعلانات "الأوت دور" بمصر

قال رئيس شعبة الإعلان في غرفة الطباعة باتحاد الصناعات المصرية: "الكثير من هذه الحملات المنتشرة في أنحاء القاهرة والمدن الرئيسية مدفوعة من رجال أعمال لوكالة إعلانات كبرى لكنهم لا يرغبون الكشف عن هويتهم".

31-Dec-13 05:12 PM

خبر عاجل