أخبار متعلقة

معلم

معلم أمريكي يهدد "بقطع رأس" تلميذة اعترضت على وجود علم "إسرائيل" في الفصل (شاهد)

هدد معلم أمريكي، في مدرسة إعدادية في الولايات المتحدة "بقطع رأس" تلميذ بالغ من العمر 13 عاما، بعدما أعرب الأخير عن انزعاجه من العلم الإسرائيلي الذي أحضره إلى الفصل.

16-Dec-23 03:05 PM

توقيف معلم أمريكي نعت طالبا مسلما بـ"الإرهابي"

أوقف مجلس المنطقة التعليمية ولاية نيوجيرسي الأمريكية، معلما عن التدريس بعدما قال لطالب مسلم عربي الأصل إنه "لا يتفاوض مع الإرهابيين"، وذلك في بيان أصدره المجلس.

27-Oct-21 04:07 PM

استقالة الحكومة الهولندية وتوقيتها المُرِيب

وفي ظل الفراغ الجزئي الذي تشهده حكومة هولندا قبيل انتخاباتها بأسابيع، تُرَى هل ستجري الانتخابات على النحو الذي كان متوقّعا قبل الاستقالة؟ أم إنّ هناك مستجداتٍ ستطرأ عليها، أو ربما ستطرأ على طريقة تعاطي مملكة الزهور مع جائحة كورونا؟!

16-Jan-21 12:04 AM

طالب سعودي يقتل معلما مصريا بسبب امتحان.. وردود غاضبة

أطلق طفل سعودي يبلغ من العمر 13 عاما، النار على معلمه المصري، كاعتراض على درجته في الامتحان، ما أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي..

29-Dec-20 03:44 PM

طرد معلم سعودي أساء للذات الإلهية خلال اختبار (صورة)

طردت لجنة تعليمية سعودية، معلما، وأبعدته عن السلك التعليمي، بعد إساءته للذات الإلهية في إحدى المدارس الابتدائية بمحافظة الباحة، غرب المملكة، أثناء اختبار مدرسي.

29-Dec-19 05:06 PM

حينَ يُلقّن الطالبُ مُعلّمَهُ درساً مريراً

لتعد يا أستاذ، فالأجيال بحاجة اليوم إلى طريقتك في شرح رواية غسان كنفاني، لعلهم يتشبثون كما تشبثت أنا، وما تشبثتُ أنا إلا لأنني طالبٌ بين يديك.."

06-Jan-19 10:47 PM

في يوم المدرس.. المعلم المصري حضور بطعم الغياب (إنفوغرافيك)

يحتفل العالم في الخامس من تشرين أول/ أكتوبر كل عام بيوم المدرس، الذي بدأ الاحتفال به في عام 1994؛ تقديرا لدوره في تنمية المجتمع.

05-Oct-18 12:16 AM

ماذا فعل طلبة صينيون بمعلمهم بعدما ضرب زميلهم (شاهد)

قم للمعلم وفه التبجيلا .. مقولة أمير الشعراء أحمد شوقي، يبدو أنها لم تعد صالحة في هذا الزمان، حتى في بلاد الصين المعروف عنهم احترام المعلم.

25-Apr-16 05:07 AM

عقوبة عنصرية للطلاب الأحوازيبن بإيران.. ما هي؟

أقدم معلم إيراني بمنطقة الأحواز، بإحدى المدارس الابتدائية، على عقاب اثنين من طلابه العرب بطريقة عنصرية، إذ أمرهما بغسل فميهما بالماء والصابون بعدما سمعهما يتحدثان فيما بينهما باللغة العربية داخل الصف.

18-Apr-16 10:38 PM

معلم ألبس طلابه ملابس نسائية يثير الرأي العام بالسعودية (فيديو)

أثار مقطع فيديو لمعلم سعودي، ألبس طلابه ملابس نسائية في تطبيق عملي لإحدى الدروس داخل الصف، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

21-May-15 01:38 AM

الجيش المصري يشن حملات انتقامية ضد أهالي سيناء (فيديو)

أفادت مصادر قبلية وطبية في شمال سيناء أن "شخص يدعى محمود سمير السيد عاشور، يبلغ من العمر 30عاما، ويقطن حى الكوثر بمنطقة الشيخ زويد، لقى مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالصدر".

13-Jan-15 11:27 PM

عملية قلب معقدة لطفلة.. عشريني يطلق النار على معلم

أولت الصحف السعودية الصادرة الجمعة اهتماما بالأخبار والشؤون المحلية، حيث تناولت صحيفة الرياض قيام فريق طبي بعملية قلب معقدة لطفلة لم يتجاوز عمرها الأسبوع بمستشفى الولادة بمكة.

07-Nov-14 08:35 AM

38 ألف دولار تعويضا لمعلم تعثر بالوحل

حصل معلم بريطاني على تعويض مقداره 23 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 38 ألف دولار، لتعثره بالوحل في مدرسته وإصابته بجروح جراء ذلك.

28-May-14 09:18 AM

البيعة مستمرة للأمير مقرن

غلب على الصحف السعودية الصادرة الاثنين الاهتمام بالشؤون المحلية، حيث سلطت صحيفة الشرق الضوء على استمرار مبايعة الأمير مقرن ولي العهد الجديد من قبل المسؤولين في المملكة، بينما بينت صحيفة الوطن أن إدارة مدرسة متوسطة في نجران استنجدت بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة للاستعانة بهم في إخراج إصبع طالب احتجز

31-Mar-14 07:19 AM

مقام "سيدي بوعلي".. معلم يؤصل للحضارة التونسية

عادة ما يتباهى سكّان مدينة نفطة جنوب غربي تونس، على بعد حوالي 50 كلم من الحدود مع الجزائر، باسم "الكوفة الصغرى"، وهو الاسم الذي أطلق على مدينتهم منذ مئات السنين، لما أنجبت من علماء وفقهاء وأدباء ومناضلين، فضلا عن البيئة الصحراوية والواحات المميّزة، ما جعل المدينة التونسية شبيهة بما كانت عليه مدينة ا

26-Feb-14 03:14 AM

اعتقال معلم شمّ ودغدغ أقدام تلاميذه خلال الدروس

اعتقلت الشرطة البريطانية معلماً في مدرسة إبتدائية بمدينة بلاكبيرن بمقاطعة لانكشاير لقيامه بشم ودغدغة أقدام تلاميذه خلال الدروس، وقررت السلطات التعليمية ايقافه عن العمل

10-Nov-13 03:22 PM