أخبار متعلقة

حزب الحرية والعدالة

"الحرية والعدالة" يطالب بتدخل أفريقي لمنع الإعدامات بمصر

خاطب مكتب "بايند مانز" البريطانية للمحاماة، لجنة حقوق الإنسان والشعوب الأفريقية في رسالة عاجلة فيما يتعلق بقرار السلطات المصرية إعدام 12 مصريا بينهم قيادات في جماعة الإخوان المسلمين.

18-Jun-21 04:34 PM

غزة المحاصرة تتزين لاستقبال شهر رمضان (صور)

ضمن استعداد الفلسطينيين في قطاع غزة لاستقبال شهر رمضان المبارك، تتسابق العديد من الأسر الغزية إلى تزيين منازلها وشوارعها ومساجدها، بالعديد من أشكال الزينة المختلفة؛ التي تدل على قدوم الشهر الفضيل..

05-Jun-16 04:03 PM

دراج: أتوقع فصل "الإخوان" الحزبي عن الدعوي خلال أسابيع

قال مسؤول الملف السياسي بمكتب جماعة الإخوان المسلمين المصريين في الخارج، الدكتور عمرو دراج، إن توجه "الإخوان" إلى فصل العمل الحزبي عن الدعوي، عُرض على قطاعات واسعة من الجماعة، ويناقش داخليا وإعلاميا على نطاق واسع..

05-Jun-16 01:05 PM

تعيين متحدثين جدد باسم حزب إخوان مصر.. و"عمرو دراج" ينفي

قرر حزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، تعيين كل من: أمين الشباب وعضو الهيئة العليا للحزب أيمن عبدالغني، وأمين الاتصال السياسي بالحزب حسين عبدالقادر، متحدثين إعلاميين باسم الحزب في الخارج.

28-May-16 09:28 PM

وحدة الحراك الثوري بمصر.. الشيطان يكمن في التفاصيل

ما زالت الحراكات الثورية في مصر؛ عاجزة عن الالتقاء في ائتلاف يوحد العمل الثوري، ويصعد وتيرته ضد نظام عبدالفتاح السيسي "المنقلب" على الشرعية..

09-May-15 01:16 PM

الإخوان المسلمون ينتفضون ثانية ضد سياسة النظام المصري

يواجه النظام الحالي في مصر تحديين أساسيين في سعيه لتحقيق الاستقرار على المدى القصير أو على المدى المتوسط..

29-Apr-15 01:14 PM

الحلُّ في النظام الرئاسيّ

مع بدء الحملات الانتخابية للأحزاب التركية، بدأت الوسائلُ الإعلامية تناقش مصطلح "الائتلاف الحكومي". سيما بعد كلمة أردوغان في أحد خطاباته عندما قال "الائتلاف مصيبة"، موجّهاً رسالةً بذلك إلى رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، خاصة أن الأخير بدء يُطرح عليه سؤال "مع من ستتحالفون ضدّ الحكومة؟"..

22-Apr-15 01:18 PM

الشرطة التركية تعتقل مسلحا اقتحم مقرا للحزب الحاكم

ذكرت وسائل الإعلام المحلية التركية أن الشرطة سيطرت، الأربعاء، على رجل اقتحم أحد مقار حزب الحرية والعدالة الحاكم في أحد أحياء إسطنبول، غداة عملية احتجاز رهينة انتهت بسقوط قتلى..

01-Apr-15 03:39 PM

حزب الحرية والعدالة بمصر بين التأسيس والحل

1129 يوما.. هى عمر حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، الذي قرر القضاء المصري، اليوم السبت، حله في حكم نهائي غير قابل للطعن.

09-Aug-14 02:45 PM

حكم نهائي بحل حزب الحرية والعدالة بمصر

قضت محكمة مصرية، اليوم السبت، بحل حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.

09-Aug-14 02:10 PM

بديع من سجنه: نقدر وقفة الشعب المصري العظيم (فيديو)

بث حزب الحرية والعدالة المصري الاثنين، رسالة صوتية للدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خاطب فيها الشعب المصري من داخل سجنه، وأثنى عليه.

08-Apr-14 12:46 AM

حبيب يدعو لإخراج الجيش والشرطة والقضاء من السياسة

دعا الباحث السياسي المصري، والمفكر القبطي، ونائب رئيس حزب "الحرية والعدالة"، الدكتور رفيق حبيب، إلى إخراج مؤسسات الجيش والقضاء والشرطة من العملية السياسية بالكامل في مصر

08-Mar-14 08:18 PM

مصر: توصية بحل حزب "الحرية والعدالة"

أوصى تقرير هيئة المفوضين في المحكمة الإدارية العليا المصرية، اليوم السبت، بإصدار حكم بحل حزب الحرية والعدالة الذي يمثل الجناح السياسي لجماعة الاخوان المسلمين ، وتصفية أمواله وضمها لخزينة الدولة.

16-Nov-13 02:23 PM

اعتقال باسم عودة وزير التموين في عهد مرسي

اعتقلت قوات الأمن المصرية القيادي بجماعة الإخوان المسلمين باسم عودة وزير التموين في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، مساء الثلاثاء، بحسب مصدر أمني.

13-Nov-13 10:11 AM

الشرطة المصرية تعتقل القيادي الإخواني عصام العريان

ألقت قوات الشرطة المصرية القبض، فجر اليوم الأربعاء، على عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، بحسب مصادر أمنية وإخوانية متطابقة.

30-Oct-13 08:57 AM

تأجيل دعاوى قضائية تطالب بحل "الحرية والعدالة" بمصر

أرجأت محكمة مصرية، اليوم السبت، 9 دعاوى قضائية، تطالب بحل حزب "الحرية والعدالة"، المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين، و3 دعاوى أخرى تطالب بحل حزبي "الحرية والعدالة" و"النور" السلفي.

19-Oct-13 02:31 PM