أخبار متعلقة

تقرير خاشقجي

مسؤولة أمريكية تجيب عن سؤال "لماذا لم يُعاقب ابن سلمان؟"

أجابت مسؤولة أمريكية في البيت الأبيض، عن سؤال من شبكة "سي أن أن" عن سبب عدم شمول ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بالعقوبات المفروضة على خلفية "تقرير خاشقجي".

08-Mar-21 03:17 PM

أنباء عن التحقيق مع عائض القرني بسبب قصيدة هدد بها أمريكا

تداولت حسابات سعودية معارضة، أنباء غير مؤكدة عن استدعاء السلطات، للداعية عائض القرني، بعد نشره قصيدة أثارت جدلا واسعا.

06-Mar-21 02:25 PM

معهد بروكينغز: ابن سلمان بوضع هش ومعاقبته ستضعفه

قال الخبير الأمني بمعهد بروكينغز بروس ريدل، إن على الولايات المتحدة معاقبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد نشر تقرير الاستخبارات بشأن مقتل جمال خاشقجي، مشددا على أن قول المخابرات الأمريكية إنه هو الفاعل يعد أمرا آخر..

02-Mar-21 11:52 AM

متحدث باسم البنتاغون: مستمرون بالتزاماتنا العسكرية مع الرياض

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الأمريكية جون كيربي، إن "الولايات المتحدة، ستستمر في "تلبية" الالتزامات العسكرية مع السعودية"، نافيا وجود قرارات في أوساط الجيش الأمريكي بشأن العلاقة مع الرياض عقب صدور تقرير المخابرات..

02-Mar-21 10:52 AM

FT: على إدارة بايدن الضغط للإفراج عن المعتقلين بالسعودية

قالت صحيفة "فايننشال تايمز"، إن على إدارة الرئيس جو بايدن، الضغط على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، من أجل إنهاء ملف الناشطين المعتقلين.

01-Mar-21 08:01 PM

الأمم المتحدة تصر على تحقيق مستقل بجريمة خاشقجي

أعلنت الأمم المتحدة، الإثنين، أن أمينها العام أنطونيو غوتيريش لا يزال يدعو إلى إجراء تحقيق "محايد ومستقل" بشأن جريمة قتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

01-Mar-21 06:49 PM

أمير سعودي ينتقد متحدثة البيت الأبيض بسبب "زلة لسان"

انتقد أمير سعودي، المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي، لـ"زلة لسان" وقعت بها، خلال تعليقها على تقرير المخابرات الأمريكية المتعلق باغتيال الصحفي جمال خاشقجي.

01-Mar-21 06:32 PM

معارضون مصريون يطلبون تطبيق "حظر خاشقجي" ضد السيسي

وقعت أكثر من ٤٠ شخصية مصرية معارضة مستقلة، على بيان الإثنين، ردا على نية الولايات المتحدة الأمريكية إصدار قانون "حظر خاشقجي"، لملاحقة قادة الدول الديكتاتورية التي ترتكب جرائم بحق مواطنيها، مطالبين واشنطن بعقاب رئيس الانقلاب في مصر وفقا لهذا القانون.

01-Mar-21 03:39 PM

بندر بن سلطان ينتقد تقرير خاشقجي.. "تقييم وليس دليلا"

انتقد سفير السعودية السابق في الولايات المتحدة، ورئيس الاستخبارات العامة، الأمير بندر بن سلطان، تقرير الاستخبارات الأمريكية عن جريمة اغتيال جمال خاشقجي.

01-Mar-21 02:58 PM

هل تعمل إدارة بايدن على الإطاحة بمحمد بن سلمان؟

نشرت الاستخبارات الأمريكية قبل أيام تقريرا حول واقعة اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي من قبل سلطات بلاده، أكد أن ولي العهد محمد بن سلمان كان على علم بالجريمة.

28-Feb-21 11:54 PM

آل الشيخ يتغزّل بابن سلمان بعد "تقرير خاشقجي".. وجدل

تغزّل المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بولي العهد محمد بن سلمان، عقب صدور تقرير الاستخبارات الأمريكية حول تورط نجل الملك بجريمة اغتيال جمال خاشقجي.

28-Feb-21 01:57 PM

"تقرير خاشقجي" يكشف عن متورطين جدد باغتياله.. من هم؟

كشف تقرير الاستخبارات الأمريكية حول تورط الحكومة السعودية في مقتل الصحفي الراحل جمال خاشقجي، عن متورطين جدد بالجريمة.

27-Feb-21 01:14 AM

خبر عاجل