أخبار متعلقة

القيادة المركزية

للتنسيق بشأن الضربة الإيرانية المحتملة.. قائد القيادة المركزية الأمريكية يزور "إسرائيل"

ذكر موقع أكسيوس الإخباري الأمريكي، "أن قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال إريك كوريلا سيلقتي، بوزير حرب الاحتلال يوآف غالانت وكبار المسؤولين في جيش الاحتلال".

11-Apr-24 12:12 AM

إصابة 3 جنود أمريكيين أحدهم بحالة خطرة في هجوم بالعراق.. وواشنطن ترد

قالت وزارة الدفاع الأمريكية إن الجيش الأمريكي نفذ ضربات انتقامية، الاثنين، في العراق بعد هجوم شنه في وقت سابق من اليوم نفسه مسلحون متحالفون مع إيران وأسفر عن إصابة ثلاثة جنود أمريكيين، أحدهم في حالة حرجة.

26-Dec-23 04:00 AM

ما استراتيجية "واشنطن" إزاء هجمات الحوثيين المتصاعدة؟

اعتبرت القيادة المركزية الأمريكية أن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر تعتبر تهديدا للتجارة الدولية..

05-Dec-23 06:23 AM

جنرال: أمريكا ستساعد الإمارات في تجديد صواريخها الدفاعية

قال الجنرال فرانك ماكنزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية، إن الولايات المتحدة ستساعد الإمارات على تجديد الصواريخ الاعتراضية التي تستخدمها لإسقاط الصواريخ القادمة بعد تعرضها لسلسلة هجمات لم يسبق لها مثيل شنها مقاتلو الحوثي في اليمن.

10-Feb-22 11:25 PM

آخر هدايا ترامب للكيان الصهيوني

هذا التحالف العسكرى الجديد، أو ما أطلقت عليه في مقالات سابقة "الناتو الصهيوني العربي" بدعم أمريكي، كنت أتوقع حدوثه بعد اتفاقات "أبراهام"، مع التطبيع السياسي والاقتصادي والثقافي، لأن هذا التطبيع سيظل ناقصاً ما لم يتوج أو يزين بالتطبيع العسكري أيضا لتحقيق الهدف المراد منه

20-Jan-21 01:18 PM

خطوة لترامب تعزز التعاون العسكري العربي مع "الاحتلال"

قالت صحيفة وول ستريت جورنال؛ إن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، اتخذ خطوة من شأنها تعزيز العلاقات العسكرية بين الدول العربية ودولة الاحتلال، عبر توسيع القيادة العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط لتشمل إسرائيل.

15-Jan-21 09:03 PM

خبر عاجل