أخبار متعلقة

قاعدة الملك خالد

لماذا يركز الحوثيون هجماتهم على قاعدة الملك خالد؟.. خبير يوضح

كثف الحوثيون في الآونة الأخيرة، من هجماتهم على قاعدة الملك خالد الجوية في مدينة خميس مشيط، جنوب السعودية، كان آخرها، فجر السبت، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام سعودية..

09-May-21 06:50 AM

"الحوثي" تعلن مهاجمة قاعدة جوية سعودية.. و"التحالف" يعلق

أعلنت جماعة الحوثي اليمنية، الأربعاء، استهداف قاعدة جوية جنوب غربي السعودية بطائرة مسيرة، في حين علق التحالف العربي على هذه الأنباء بالقول إنه تمكن من اعتراض الهجمات.

28-Apr-21 05:45 AM

"الحوثي" تعلن عملية ثانية على قاعدة الملك خالد بالسعودية

أعلنت جماعة الحوثي، ليل الخميس، تنفيذ هجوم جديد على قاعدة الملك خالد الجوية في السعودية، في استمرار لضرباتها بالطائرات المسيرة على المملكة، رغم إطلاقها مبادرة لوقف إطلاق النار.

02-Apr-21 06:00 AM

التحالف يدمّر 6 مسيّرات للحوثيين.. وإصابتان إثر شظايا

قالت السلطات السعودية، إن مدنيين اثنين أحدهما طفل، أصيبا جراء تناثر شظايا طائرة مسيرة حوثية مفخخة، استهدفت جنوب غربي البلاد في مدينة خميس مشيط.

05-Mar-21 07:34 PM

FP: بايدن لن يجلب السلام لليمن إذا واصلت إيران تسليح الحوثي

قالت مجلة فورين بوليسي، إن المساعدة التي أعلنت أنها وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن، لليمن ستنقذ العديد من الأرواح، ولكن الحقيقة المحزنة هي أنه لن يؤدي أي قدر من المساعدات إلى تحسين الظروف بشكل كبير أو دائم حتى ينتهي الصراع في اليمن.

05-Mar-21 07:11 PM

الحوثيون يستهدفون قاعدة الملك خالد بالسعودية بالمسيرات

قالت وكالة الأنباء السعودية؛ إن قوات التحالف في اليمن دمرت طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط في جنوب المملكة.

05-Mar-21 08:44 AM

الحوثيون يعلنون استهداف قاعدة الملك خالد جنوب السعودية

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثي" شن عملية جديدة بطائرات مسيرة على قاعدة الملك خالد الجوية، ردا على "جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني"، بحسب تعبيرها.

03-Sep-19 06:24 PM

الحوثي يجدد قصف قاعدة الملك خالد ويقتل جنودا بالحد الجنوبي

أعلنت جماعة الحوثي أنها قصفت أهدافا عسكرية في قاعدة الملك خالد الجوية بمحافظة خميس مشيط جنوب السعودية..

25-Jul-19 06:10 AM