أخبار متعلقة

وولفرهامبتون

تشيلسي يخسر أمام وولفرهامبتون ويتجرع هزيمته الثامنة هذا الموسم

تجمد رصيد تشيلسي عند 22 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب أندية الدوري، بينما رفع ولفرهامبتون رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط عن البلوز..

24-Dec-23 04:35 PM

"الذئاب" تصعق توتنهام في الوقت القاتل وتحرمه من استعادة الصدارة

حول فريق وولفرهامبتون تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين على ضيفه توتنهام، اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

11-Nov-23 03:29 PM

ليفربول يستفيق من هزيمة الدوري ويتجاوز وولفرهامبتون بالكأس (شاهد)

بعد إخفاقه بتجاوز الوولفز في ملعب آنفيلد قبل 10 أيام، نجح ليفربول وبتشكيلة غير مكتملة من الفوز على وولفرهامبتون بملعب الأخير بهدف نظيف.

17-Jan-23 11:49 PM

مانشستر يونايتد يسقط أمام ضيفه وولفرهامبتون

سقط فريق مانشستر يونايتد أمام ضيفه وولفرهامبتون 1-0، اليوم الإثنين ضمن المرحلة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

03-Jan-22 08:46 PM

وولفرهامبتون الإنجليزي يتعاقد مع مهاجم سوسيداد الإسباني

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم ، اليوم السبت، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي يليان جوزيه قادما من ريال سوسيداد الإسباني ، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

23-Jan-21 01:48 PM

الاتحاد الإنجليزي يعاقب مدرب وولفرهامبتون

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء معاقبة نونو إسبريتو سانتو مدرب نادي وولفرهامبتون بعد تعليقاته ضد الحكم لي ميسون.

06-Jan-21 07:03 PM

ليفربول يكتسح وولفرهامبتون برباعية.. وصلاح يسجل

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر خلال فوز الفريق الأحمر 4 / صفر على ضيفه وولفرهامبتون اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة للمسابقة.

06-Dec-20 10:06 PM

إصابة لاعب ولفرهامبتون بكسر في الجمجمة أمام أرسنال

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم تعرض لاعبه راؤول خيمينيز لكسر في الجمجمة بعد إصابته في المباراة التي فاز بها على أرسنال 2-1 يوم الأحد.

30-Nov-20 02:57 PM

وولفرهامبتون يقلب الطاولة على السيتي ويكرر انتصاره (شاهد)

قلب فريق وولفرهامبتون الطاولة على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، بعد تأخره بهدفين نظيفين، إذ نجح لاعبوه بالفوز بعد تسجيلهم ثلاثة أهداف في الشوط الثاني..

28-Dec-19 06:34 AM

ولفرهامبتون يقصي ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي (شاهد)

أطاح فريق ولفرهامبتون، الاثنين، بمنافسه ليفربول من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

08-Jan-19 02:05 AM