أخبار متعلقة

خطيبة خاشقجي

WSJ: عفو أبناء خاشقجي عن القتلة يمهد الطريق للإفراج عنهم

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا، قالت فيه إن إعلان السعودية عن عفو أبناء جمال خاشقجي عن قتلة والدهم، هي بداية تمهد للعفو الملكي العام عن القتلة في الجريمة التي شوهت سمعة المملكة.

22-May-20 04:22 PM

الغارديان: جنكيز تناشد رابطة الدوري وقف بيع نيوكاسل للرياض

نشرت خطيبة جمال خاشقجي، خديجة جنكيز، مقالا في صحيفة "الغارديان"، طالبت فيه رابطة الدوري الإنجليزي، (البريميير ليغ) بعدم تمرير صفقة شراء هيئة الاستثمار العامة السعودية -التي يسيطر عليها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان- لنادي نيوكاسل يونايتد.

18-May-20 09:17 PM

"جنكيز" تدعو "الدوري الإنجليزي" لوقف بيع نيوكاسل للسعودية

دعت خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، إلى وقف صفقة شراء السعودية لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي..

29-Apr-20 10:25 AM

واشنطن بوست: فيلم "المنشق" عن خاشقجي قد يقلب العالم

الفيلم الوثائقي حول جمال خاشقجي يمكن أن يقلب العالم السنيمائي ويضرب العلاقات السعودية الأمريكية عرض الحائط.

24-Jan-20 10:02 AM

هذا ما كتبته خطيبة خاشقجي في "WP" بعد عام على مقتله

كتبت خطيبة خاشقجي خديجة جنكيز، مقالا في صحيفة "واشنطن بوست" التي كان له مقال دوري فيها، متحدثة عن مشاعرها وأملها بالعدالة لخطيبها الراحل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده في إسطنبول..

01-Oct-19 06:53 AM

خديجة جنكيز خطيبة خاشقجي: "جمال لم يكن عدوهم"

نشرت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية مقال رأي للكاتبة رولا خلف سلطت من خلاله الضوء على تسلسل الأحداث الذي قاد إلى اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وذلك كما ورد على لسان خطيبته خديجة جنكيز..

26-Jul-19 07:45 PM

تفاعل واسع مع هاشتاغ "خاشقجي لن يموت"

حاز هاشتاغ "خاشقجي لن يموت" باللغتين العربية والإنجليزية، الثلاثاء، انتشارا واسعا منذ إطلاقه قبل ساعات لإحياء قضية الصحفي السعودي الإصلاحي، جمال خاشقجي، الذي اعترفت السعودية بمقتله في قنصلية بلادها في إسطنبول قبل 6 أشهر..

02-Apr-19 02:20 PM

خطيبة خاشقجي: الأسرة المالكة السعودية لم تتصل بي

طالبت خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي مساء الاثنين، بتقديم "كل المسؤولين عن تنفيذ وإصدار الأمر بقتله إلى العدالة ومعاقبتهم"، بحسب ما صرحت به لوكالة رويترز للأنباء..

29-Oct-18 10:30 PM

فعالية تأبينية لخاشقجي بلندن الاثنين المقبل بمشاركة خطيبته

علمت "عربي21"، السبت، أن خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، توجهت إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل المشاركة في فعالية تأبينية لخطيبها الراحل، بعد اغتياله في قنصلية بلاده في مدينة إسطنبول التركية.

27-Oct-18 10:19 PM

خطيبة خاشقجي تلجأ للبرلمان الأوروبي.. وهذا طلبها

أعلن رئيس البرلمان الأوروبي أنطونيو تاجاني الثلاثاء، أن "خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قدمت طلبا للبرلمان دعت فيه لعدم معاقبة القتلة فقط..

23-Oct-18 08:23 PM

تغطية صحف سعودية لقضية خاشقجي: موقف دفاعي و"مؤامرة"

تناولت تغطية الإعلام والصحافة السعودية، اليوم الثلاثاء، قضية الكاتب السعودي جمال خاشقجي، وكان لافتا تعاملها مع القضية دون ورود رواية رسمية من الرياض، وتجاهل نشر تفاصيل عن القضية وتطوراتها رغم أن الأمر يعني مواطنا سعوديا..

09-Oct-18 01:20 PM