أخبار متعلقة

القمة الثلاثية

"يديعوت" تكشف تفاصيل القمة الثلاثية بمصر.. حلف ضد إيران

كشفت صحيفة عبرية عن بعض أهداف اللقاء الثلاثي الذي عقد في مصر، وجمع بين كل من رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت، وولي عهد الإمارات محمد بن زايد..

24-Mar-22 10:11 AM

وزراء خارجية العراق ومصر والأردن يبحثون التحضير للقمة الثلاثية

بحث وزراء خارجية العراق فؤاد حسين ومصر سامح شكري والأردن أيمن الصفدي، الإثنين، تطورات المنطقة والقضية الفلسطينية، إضافة إلى بحث تحضيرات القمة الثلاثية المرتقبة بين زعماء البلدان الثلاثة.

30-Mar-21 04:05 AM

بوتين يصل لأنقرة ويلتقي أردوغان قبيل القمة الثلاثية حول سوريا

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى أنقرة الاثنين، للمشاركة في القمة الثلاثية مع نظيريه التركي رجب طيب أردوغان والإيراني حسن روحاني حول سوريا..

16-Sep-19 01:00 PM

أردوغان وروحاني يلتقيان قبيل القمة الثلاثية عن سوريا

عقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، لقاء ثنائيا مع نظيره الإيراني حسن روحاني في العاصمة أنقرة، قبيل عقد القمة الثلاثية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في أنقرة..

16-Sep-19 09:49 AM

قمة ثلاثية بأنقرة اليوم.. وتوقعات بهدنة دائمة شمال سوريا

تستضيف العاصمة التركية أنقرة، قمة ثلاثية تركية روسية إيرانية، لبحث الملف السوري، في ظل التطورات الميدانية والهدنة المؤقتة المعلنة مؤخرا..

16-Sep-19 06:01 AM

دعوة مفاجئة من الرئيس الإيراني لإقرار "هدنة" في اليمن

دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأحد، إلى إقرار هدنة في اليمن، وذلك وفق ما أكده التلفزيون الإيراني الرسمي، وذلك قبل وصوله إلى أنقرة للمشاركة في القمة الثلاثية.

15-Sep-19 06:34 PM

هل تخرج قمة أنقرة الثلاثية بوقف إطلاق نار دائم في إدلب؟

يسود تفاؤل شديد أوساط السوريين بخروج القمة الثلاثية التركية الروسية الإيرانية، التي ستعقد غدا الاثنين في أنقرة، للتشاور حول الملف السوري، بإعلان عن وقف إطلاق نار دائم في إدلب شمال غربي سوريا.

15-Sep-19 01:29 PM

روحاني في أنقرة الأحد لحضور القمة الثلاثية.. وملف إدلب يتصدر

يصل الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأحد، إلى العاصمة التركية أنقرة تمهيدا للمشاركة في القمة الإيرانية الروسية التركية، التي ستعقد الاثنين، للتشاور بشأن حل الأزمة السورية، خاصة ما يجري في إدلب..

14-Sep-19 06:28 AM

أردوغان يعلق على "القمة الثلاثية" المزمع عقدها بأنقرة قريبا

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، بشأن عقد القمة الثلاثية في أنقرة، التي تبحث الشأن السوري والتطورات الأخيرة العسكرية والسياسية.

13-Sep-19 01:49 PM

هذا ما ستبحثه القمة الثلاثية الأمنية في إسرائيل

تحدثت صحيفة إسرائيلية، عن أهم القضايا التي سيجري الحديث عنها في القمة الثلاثية "المهمة جدا" التي ستعقد الاثنين في تل أبيب، كاشفة بأن الهدف الأساسي من وراء هذه القمة يتعلق بسوريا.

24-Jun-19 12:28 AM

اختتام أعمال قمة طهران الثلاثية حول سوريا (فيديو)

وصل الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب الردوغان إلى العاصمة الإيرانية طهران للمشاركة في القمة الثلاثية المزمع عقدها الجمعة، بمشاركة الرئيس حسن روحاني.

07-Sep-18 01:13 PM

تقدير إسرائيلي للقمة الثلاثية و"الهجوم الأكبر" على إدلب

سلطت صحفية إسرائيلية، الضوء على المعركة و"الهجوم الأكبر" المرتقب في شمال سوريا، والتي ستدور بين تركيا وروسيا وإيران من جهة، وبين واشنطن وإسرائيل من جهة أخرى..

02-Sep-18 03:07 PM

هل تحسم القمة الثلاثية خلاف سد النهضة أم تبقى بروتوكولية؟

تشهد العاصمة الإثيوبية أديس أبابا الأحد، قمة ثلاثية بين كلا من مصر والسودان وإثيوبيا، لبحث تطورات مفاوضات سد النهضة، على هامش اجتماعات القمة الأفريقية.

28-Jan-18 05:05 PM

سفير السودان بمصر: قمة السيسي-البشير وضعت خارطة طريق

وصف السفير السوداني لدى مصر عبد المحمود عبد الحليم، لقاء الرئيس السوداني عمر البشير مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي السبت، بأنها كانت إيجابية ومهمة..

28-Jan-18 12:23 PM