أخبار متعلقة

أنتيفا

ترامب يهاجم مدير FBI بعد تحذيره من مليشيات اليمين وروسيا

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مدير مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي"، كريستوفر راي، إثر تصريحات للأخير تحدث فيها عن خطر روسيا والمليشيات اليمينية المتطرفة في الولايات المتحدة على الانتخابات المقبلة..

19-Sep-20 03:01 PM

هكذا يتابع الإعلام الأمريكي الموالي لترامب احتجاجات "فلويد"

أظهرت موجة الغضب في الولايات المتحدة انقساما حادا في المجتمع الأمريكي، إذ إن تفاعل الرئيس دونالد ترامب، الذي كان محل انتقاد شديد، لم يمنع 40 بالمئة من الناخبين، على الأقل، من القول إنهم راضون عن أدائه، وأنهم سيصوتون له مجددا، بحسب أحدث استطلاعات الرأي..

03-Jun-20 11:03 AM

صحيفة تركية: "أنتيفا" نشطت بسوريا وتقاتل مع الوحدات الكردية

ذكرت صحيفة تركية، أن منظمة "أنتيفا" التي ألقى الرئيس الأمريكي عليها باللوم في أعمال العنف التي تجتاح مدنا في الولايات المتحدة، لها صلات وثيقة بمنظمة حزب العمال الكردستاني الفرع السوري..

02-Jun-20 07:39 AM

هكذا يسعى اليمين المتطرف لجر احتجاجات السود نحو حرب أهلية

شكّل مقتل المواطن الأمريكي الأسود جورج فلويد، على يد عناصر من الشرطة، شرارة ثورة انطلقت من مينيسوتا إلى مختلف الولايات المتحدة الأمريكية.

31-May-20 11:56 PM

ترامب يتوعد منظمة يسارية .. ماذا تعرف عن "أنتيفا"؟

توعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأحد، بتصنيف مجموعة يسارية عنيفة، مناهضة للفاشية، كمنظمة إرهابية، وسط غضب عارم في البلاد من عنصرية رجال الأمن البيض.

31-May-20 08:25 PM

تشومسكي: الحركة المضادة للفاشية هدية لليمين المتطرف

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا للصحافية مايا أبنهيم، تقول فيه إن المفكر والفيلسوف الأمريكي نعوم تشومسكي انتقد حركة مناهضة الفاشية، واعتبر أن أساليبها تمثل هدية لليمين المتطرف، ولقمع الدولة الأمريكية..

12-Dec-17 04:38 PM