أخبار متعلقة

بوكيتينو

بوكيتينو يحسم موقفه بشأن تدريب "مانشستر يونايتد"

ذكرت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، حسم موقفه من تولي تدريب مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

24-Nov-21 02:23 PM

مدرب PSG يخرج عن صمته ويوضح طبيعة الأزمة بين نيمار ومبابي

خرج مدرب باريس سان جيرمان لكرة القدم، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن صمته وتحدث عن العلاقة بين نجمي فريقه، الفرنسي الدولي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار، وذك بعد أزمتهما الأخيرة في مباراة مونبلييه..

28-Sep-21 10:24 AM

ميسي يفاجئ مدربه ويرفض مصافحته بعد استبداله

فاجأ النجم الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ليونيل ميسي، ورفض مصافحة مدربه ماوريسيو بوكيتينو خلال المباراة التي جمعت الفريق الباريسي مع ضيفه أولمبيك ليون الأحد، في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

20-Sep-21 12:50 AM

بسبب ميسي.. مدرب سان جيرمان يستغني عن لاعبَين

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قرر الاستغناء عن خدمات لاعبين اثنين من فريق الشباب بعد التعاقد مع مواطنه ليونيل ميسي.

18-Aug-21 08:33 PM

بوكيتينو يقرر تمديد عقده مع سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدد عقده مع النادي إلى غاية 2023.

23-Jul-21 09:00 PM

توتنهام يتعاقد مع ابن المدرب "بوكيتينو"

أعلن ماوريزيو ابن مدرب توتنهام هوتسبير السابق ماوريسيو بوكيتينو اليوم الاثنين أنه وقع عقدا جديدا مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

29-Jun-20 08:06 PM