أخبار متعلقة

مكالمة

"تويتر" تعتزم إضافة ميزة المكالمات المجانية والرسائل المشفرة

أعلن إيلون ماسك أنه سيتم إضافة خدمة المكالمات الصوتية والمرئية في "تويتر".

11-May-23 02:12 AM

ماذا دار بين بايدن وأشرف غني قبل سيطرة طالبان على كابول؟

أظهر تفريغ لمكالمة هاتفية، أن الاتصال الأخير الذي تم بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ونظيره الأفغاني وقتها أشرف غني، قبل أن تتمكن حركة طالبان من السيطرة على أفغانستان بأكملها، تضمن مناقشة الزعيمين للمساعدات العسكرية والاستراتيجية السياسية وتنظيم المراسلات التكتيكية.

31-Aug-21 09:44 PM

بايدن يكشف عن اتصال هاتفي مطول مع الرئيس الصيني

كشف رئيس الولايات المتحدة جو بايدن الأحد، عن إجرائه اتصال هاتفي مطول مع نظيره الصيني شي جين بينغ، خلال الفترة الأخيرة..

30-May-21 07:37 PM

"مكالمة إيجابية" بين المشيشي وسعيد وسط خلافهما

اعتبرت الحكومة التونسية، الخميس، أنّ الاتصال الهاتفي بين رئيسها هشام المشيشي، ورئيس البلاد قيس سعيد، كان "إيجابيّا" و"في الاتجاه الصحيح".

26-Feb-21 08:51 AM

MEE: بايدن تجاهل طلب اتصال من أردوغان.. ومؤشرات للتسوية

كشف موقع "ميدل إيست آي" البريطاني الخميس، أن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، تجاهل طلب من نظيره التركي رجب طيب أردوغان، لإجراء مكالمة هاتفية بينهما..

14-Jan-21 04:17 PM

مكالمة "دافئة" بين نتنياهو وبايدن.. وتأكيد على "أمن إسرائيل"

أعلن رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، أنه أجرى مكالمة هاتفية "دافئة" مع الرئيس الأميركي المنتخب، جو بايدن، الذي أكد على "التزامه العميق تجاه إسرائيل أمنها".

18-Nov-20 03:26 AM

مكالمة تنشر لأول مرة للداعية سلمان العودة مع أهله

نشر حساب معتقلي الرأي، الأربعاء، مكالمة تنشر لأول مرة يتحدث خلالها الداعية سلمان العودة، المعتقل في السجون السعودية، مع أهله.

11-Nov-20 02:05 PM

البايس: قضايا الخصوصية والأمن تهز نجاح تطبيق "زوم"

تناولت صحيفة "البايس" الإسبانية، تعميم استخدام تطبيق مؤتمرات الفيديو "زوم" أثناء الحجر الصحي، إلى جانب مدى قدرته على حماية البيانات الشخصية، ومنع الاحتيال، والهجمات الإلكترونية..

11-Apr-20 06:38 PM

الاحتلال ينشر آخر مكالمة بين الشهيد يحيى عياش ووالده

تناقلت وسائل إعلام إسرائيلية، آخر مكالمة جرت بين الشهيد يحيى عياش القيادي البارز في كتائب القسام التابعة لحركة حماس، وبين والده قبيل وقت قصير من اغتياله عام 1996، بعد أن أفرجت قوات الاحتلال عن تسجيل المكالمة..

24-Nov-19 10:48 AM

ترامب يطالب بكشف هوية مسرب مكالمته مع رئيس أوكرانيا

طالب الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأحد، بالكشف عن هوية الشخص الذي قدم معلومات دفعت بمجلس النواب إلى فتح تحقيق ضد الرئيس بهدف عزله.

03-Nov-19 07:42 PM

لافروف ينفي علاقة روسيا بمكالمة ترامب مع نظيره الأوكراني

رفض وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، تلميحات رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، والتي ألمحت فيها لوقوف روسيا وراء المكالمة التي أجريت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي..

28-Sep-19 05:53 AM

ترامب ونظيره الأوكراني يعلقان على "طلب التحقيق مع بايدن"

ظهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، في مؤتمر صحفي مشترك، عقداه في نيويورك الأربعاء.

25-Sep-19 07:05 PM

مفاجأة.. ترامب طلب محادثة الرئيس الإيراني والأخير رفض

صحيفة أمريكية الجمعة إن الرئيس الإيراني رفض طلبا أمريكيا بإجراء مكالمة هاتفية مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب في التاسع عشر من أيلول/سبتمبر الماضي

03-Nov-17 03:11 PM

ترامب يهاتف بوتين اليوم والموضوع سوريا

قال البيت الأبيض، ليل الاثنين، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيتحدث هاتفيا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (16:30 بتوقيت جرينتش).

02-May-17 05:48 AM

اتصال ترامب يقطع استجواب الشرطة لنتنياهو.. ماذا دار بينهما؟

قاطعت مكالمة هاتفية من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحقيق الشرطة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الذي خضع للاستجواب الاثنين للمرة الرابعة في إطار تحقيق في مزاعم فساد

07-Mar-17 12:04 AM