أخبار متعلقة

ميلانيا

ترامب يصرخ بسبب النتائج ويلوم ميلانيا بعد خسارة "أوز"

عبر الرئيس الأمريكي الأسبق، دونالد ترامب، عن غضبه بسبب خسارة المرشح الجمهوري محمد أوز، خلال انتخابات التجديد النصفي، وألقى باللوم على حاشيته وزوجته ميلانيا..

10-Nov-22 12:19 PM

هذا ما قالته ميلانيا ترامب لزوجها قبل فوزه بانتخابات 2016

كشف المحامي الأمريكي مايكل كوهين، التوقعات التي كانت تحملها زوجة رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب، قبيل فوز زوجها بانتخابات عام 2016..

25-Jul-21 04:54 PM

كاتب أمريكي يتساءل عن مكان إقامة زوجة ترامب

تساءل الكاتب الأمريكي مايكل وولف، عن مكان إقامة زوجة رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب، مؤكدا أن حقيقة زواجهما "هي آخر لغز غامض يحيط به"..

22-Jul-21 01:34 PM

ديلي ميرور: ميلانيا غاضبة من ترامب وبالكاد يلتقيان

نقلت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية عن مصادر خاصة أن السيدة الأمريكية السابقة، ميلانيا ترامب، تشعر بالمرارة من زوجها، وبالكاد يلتقيان..

13-Feb-21 05:16 PM

خبراء ينصحون ميلانيا بتعجيل طلاقها من ترامب.. هل تستجيب؟

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن ميلانيا، زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تلقت نصيحة لطلب الطلاق في أسرع وقت قبل خسارة ترامب أمواله أو توجيه أي تهم جنائية له..

02-Feb-21 01:53 AM

ميلانيا ترامب: منصب السيدة الأولى أعظم شرف في حياتي (فيديو)

كشفت ميلانيا ترامب في رسالة اعتبرت وداعية لها، مع قرب استحواذ "جيل بايدن" على لقب السيدة الأولى في أمريكا، أن توليها دور السيدة الأولى للولايات المتحدة كان "أعظم شرف في حياتها"..

19-Jan-21 09:02 AM

هل تطلب ميلانيا الطلاق بعد خسارة ترامب في الانتخابات؟

نشر موقع "ماري كلير" في نسخته الروسية، تقريرا تحدث فيه عن الشائعات التي انتشرت مجددا في الفترة الأخيرة، حول اعتزام ميلانيا ترامب الانفصال عن زوجها دونالد ترامب، بعد خسارته في الانتخابات الرئاسية أمام منافسه جو بايدن.

19-Nov-20 07:52 PM

ميلانيا تدعو للشفافية في أول تغريدة بعد خسارة ترامب

في أول تغريدة لها منذ إعلان وسائل الإعلام الأمريكية، حسم الديمقراطي جو بايدن الانتخابات الرئاسية، قالت السيدة الأولى للولايات المتحدة ميلانيا ترامب، إن "من حق الأمريكيين الحصول على انتخابات نزيهة".

08-Nov-20 08:24 PM

"ميرور": ميلانيا تسعى للطلاق من ترامب.. ومراقبون يستبعدون

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي الخاسر دونالد ترامب، تعد الدقائق من أجل الشروع بالطلاق بعد 15 عاما من الزواج.

08-Nov-20 07:06 PM

إصابة الابن الأصغر لترامب بفيروس "كورونا"

أعلنت زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأربعاء، إصابة ابنهما الأصغر بارون (14 عاما) بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"..

15-Oct-20 04:07 AM

تسجيل لميلانيا ترامب تشكو فيه بـ"الشتائم" من البيت الأبيض

كشفت تسريبات صوتية لسيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، عن غضبها وإحباطها نتيجة تعرضها لانتقادات بسبب زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شاكية بالوقت ذاته من عملها في البيت الأبيض.

04-Oct-20 01:51 AM

ميلانيا ترامب تغرّد بعد إصابتها وزوجها بـ"كورونا"

علقّت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على إصابتهما بفيروس كورونا، الجمعة.

02-Oct-20 12:06 PM

ترامب يعلن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صباح الجمعة، إصابته وزوجته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

02-Oct-20 05:14 AM

أسرار جديدة عن ميلانيا ترامب في كتاب لمساعدتها السابقة

كشف كتاب مساعدة سابقة لميلانيا ترامب أسرارا جديدة عن الحياة في البيت الأبيض، مظهرا أن السيدة الأمريكية الأولى لديها علاقات متوترة مع ابنة زوجها إيفانكا ترامب..

02-Sep-20 09:29 AM

فيديو جديد لامتناع ميلانيا عن إمساك يد ترامب (شاهد)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر امتناع ميلانيا ترامب عن الإمساك بيد زوجها أثناء هبوطهما من الطائرة..

17-Aug-20 10:58 AM

إحراق تمثال لميلانيا ترامب بمسقط رأسها بسلوفينيا (شاهد)

استيقظ سكان بلدة "سيفنيتسا" في سلوفينيا، قبل أيام، ليجدوا أن تمثالا للسيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، والمنحدرة من هذه المنطقة، قد تعرض للحرق من قبل مجهولين..

10-Jul-20 10:21 AM