أخبار متعلقة

موظفة

رونالدو يسقط موظفة أمن الأرض بتسديدة صاروخية

تسبب النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، في إصابة لإحدى موظفات أمن ملعب "ذي سويس"، بعدما سدد كرة قوية نحو رأسها وذلك قبل انطلاق مباراة اليونايتد وفريق يونغ بويز السويسري، لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا..

18-Sep-21 11:28 AM

مدير مستشفى بالأردن يفقد أعصابه ويشتم موظفة (شاهد)

اعترى الغضب مدير مستشفى بالأردن، عند سؤاله عبر إذاعة محلية عن تقليص رواتب العاملين بالمستشفى.

07-Apr-20 03:29 PM

اتهام موظفة عملت بالبنتاغون بتسريب معلومات لـ"حزب الله"

وجهت وزارة العدل الأمريكية، الأربعاء، اتهاما لموظفة سابقة عملت بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" بـ"تسريبها معلومات غاية في الحساسية" إلى مواطن أجنبي مرتبط بحزب الله..

05-Mar-20 12:32 PM

ترامب يقيل موظفة كبيرة في البيت الأبيض بطلب من زوجته

أعلن البيت الأبيض إقالة موظفة في البيت الأبيض بناء على طلب سابق من ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي، بعد أن هاجمتها علانية بالقول: "إنها لم تعد تستحقّ شرف العمل في البيت الأبيض"..

15-Nov-18 08:55 AM

أمريكا تعتقل موظفة استخبارات سابقة سربت معلومات سرية

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، الثلاثاء، أن السلطات اعتقلت المتعاقدة السابقة في وكالة الأمن القومي الأمريكية، ريالتي ليه وينير، على خلفية تسريبها معلومات "سرية للغاية" لوسائل إعلامية..

06-Jun-17 10:39 AM

موظفة فرنسية نادمة لمساعدتها عائلة متأخرة عن الطائرة المنكوبة

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن موظفة فرنسية في مطار شارل ديغول عبرت عن شعوره بالندم؛ لمساعدتها عائلة لديها خمسة أطفال، وصلوا متأخرين إلى الطائرة المصرية، التي كانت تعد العدة لرحلتها الأخيرة، قبل أن تتحطم فوق البحر المتوسط..

20-May-16 04:37 PM