انتخاب الرئيس الطيب أردوغان.. آية من الله وفتح لأمة القرآن!

10-Jun-23 - 11:57 AM

من نعم الله وفضل تدبيره الحكيم أن نجاح الديمقراطية في أهم دولة إسلامية (كتركيا العلمانية المستغربة رسميا منذ 100 عام!!؟) يشمل كل الشعوب العربية التي أجهض أمل ربيعها الواعد بشكل انقلابي دموي مأساوي عجيب ومريب... على رأسها الجزائر 1991 وسوريا 2011..

التفاصيل

ضربونا بالاستحلال نسينا الاستقلال

31-Dec-20 - 01:24 PM

إذا كان عهد الاحتلال والاستغلال المباشر قد ولى كما يبدو في الظاهر... بسبب وعي الشعوب ومطالبتها بحقها في تقرير مصيرها واستعصاء محافظة الغاصب بالقوة العسكرية على الوضع السافر كما كان الحال في معظم بلادنا المحتلة على المباشر،

التفاصيل

كل ولي عهد حاكم هو مظلوم وظالم!

24-Dec-20 - 12:14 PM

نلاحظ في غالب أوضاعنا (الاستثنائية) في معظم أقطار وأنظمة أمتنا الإسلامية أن الحالة السائدة والغالبة هي النزعة الأنانية ذات التأثر بالنزوة أو النزغة الشيطانية (الإنسية) التي تجعل مورث العرش لولي عهده يفرض الولاية عليه طوعا أو كرها... لا لشيء إلا رغبة من ولي الأمر الهالك في تحدي الموت ذاته..

التفاصيل

دستور الخبراء في العهد الجديد يمزق الجزائر وينسف بيان الشهيد

17-Dec-20 - 01:59 PM

إذا كان كل احتلال يحمل بذور استقلال فإن كل استقلال قد يحمل بذور احتلال أو استحلال كما هو واقع الحال مما يؤكد لكل ذي بصر وبصيرة إنه لا يوجد استقلال دائم ولا احتلال دائم ولكن توجد خيانات مستمرة تتطلب الوعي الكامل من النظام الحاكم بالدستور الشعبي الواضح والدقيق مع التزام ضوابط السير في الطريق الوطني.

التفاصيل

من مخازي الاستعمار أن يجيز لنفسه ما يحرمه على غيره!؟

10-Dec-20 - 01:21 PM

تكاد لا تخلص أمة لعرق واحد، وتكاد لا توجد أمة، لا تتكلم بلسان واحد، فليس الذي يكون الأمة ويربط أجزاءها، ويوحد شعورها ويوجهها إلى غايتها، هو هبوطها من سلالة واحدة، وإنما الذي يفعل كل ذلك هو تكلمها بلسان واحد..

التفاصيل

ما لم يحققه المحتل بالحرب.. يعمل لإنجازه بالتطبيع والانقلاب!

03-Dec-20 - 12:14 PM

لم يثبت في التاريخ الوطني على امتداد 14 قرنا، أن طالب أحدٌ، من الحكام أو غيرهم من العلماء في كل ولايات الوطن بتدريس أي من اللهجات البربرية على الإطلاق، بل كانت اللغة العربية الوطنية رمز السيادة ومرآة السياسة، هي التي تدرس..

التفاصيل

الرد الصريح على خلفيات فتنة الترسيم في دستور التقسيم!

26-Nov-20 - 12:12 PM

نؤكد مرة أخرى للجميع أنه لا وحدة ولا سيادة وطنية دون سيادة لغوية عند العلماء كما هي عند الساسة الأصلاء في فرنسا وغير فرنسا ككل الدول المستقلة السيدة المعتبرة في عالم الأقوياء الذي لا يوجد فيه أي مكان للضغفاء والعملاء والوكلاء والبلداء المستفرد بهم..

التفاصيل

في رثاء القيادي الإسلامي الجزائري عبد القادر بوخمخم

19-Nov-20 - 11:47 AM

رحم الله الفقيد في المجاهدين الأوفياء الصادقين وألحقنا بهم أجمعين وألهم ذويه في العائلة الاجتماعية الصغرى والعائلة الوطنية الجهادية الكبرى... ألهمهم جميعا الصبر والسلوان وعوضهم بأحفاد من صلبه النقي الوفي السائر على نهجه القويم..

التفاصيل

خبر عاجل